|


أبها والتعاون يرفعان الحصيلة في منافسات الدوري

المرة الـ 28.. التعادل بهدف يحضر

صورة التقطت أمس لسميحان النابت، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، يحاول المرور من عبد الله الزوري، مدافع أبها، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وانتهى بالتعادل الإيجابي تصوير : محمد المانع
تغطية: حسن ذيبان 2022.03.20 | 12:58 am

سجَّل فريق أبها الأول لكرة القدم وضيفه التعاون أمس التعادل الـ 28 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 1ـ1. وجرت مواجهة الفريقين ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق أن حضرت النتيجة 27 مرة خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري.
ويعد فريق التعاون أكثر الفرق في الدوري تعادلًا بـ 11 مرة، 8 منها بنتيجة 1ـ1، فيما سجل فريق أبها التعادل الـ 5، والرابع بالنتيجة ذاتها.
وعلى صعيد المواجهة، تقدم التعاون بهدف سجله المصري مصطفى فتحي الذي استغل تمريرة الكاميروني تاوامبا، ليضع الكرة في المرمى الخالي بعد تقدم عبد العالي المحمدي، الحارس، في الدقيقة 16. ونجح أبها في تسجيل التعادل من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية “VAR” إثر لمسة يد على الأنجولي ليونداما، مدافع التعاون، نفذها التونسي سعد بقير بنجاح “42”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل “1ـ1”.
وفي الشوط الثاني، تسابق الفريقان في إهدار الفرص أمام المرمى، ولم تجد التغييرات التي أجراها المدربان نفعًا، لينتهي اللقاء بالتعادل الذي رفع رصيد أبها إلى 32 نقطة، والتعاون إلى 26.



صديقا الأمس
تواجه سميحان النابت، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، وعبد الرحمن البركة، لاعب أبها، صديقا الأمس، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق للنابت أن مثَّل فريق أبها في 18 مباراة، صنع خلالها هدفين، وسجل مثلهما قبل أن ينتقل إلى الفريق القصيمي في يناير 2020 لمدة 3 أعوام.
بينما خاض البركة تجربة احترافية مع فريق التعاون لمدة عامين، شارك خلالها في 37 مباراة مقدمًا صناعة واحدة دون تسجيل أي هدف.



البطاقات والإصابات تغيّب 6 لاعبين
شهدت مواجهة فريق أبها الأول لكرة القدم ونظيره التعاون، أمس، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين غياب 6 عناصر من الفريقين.
وغاب الثلاثي بلال العيفة وساري عمرو وسعيد حمسل، لاعبو فريق أبها، حيث حصل العيفة وساري على بطاقة حمراء في لقاء الفتح الماضي في الأحساء، فيما غاب حمسل بسبب تراكم البطاقات الصفراء. في حين افتقد فريق التعاون خدمات الثلاثي عون السلولي، والرأس أخضري زي لويس للإصابة، والإسباني ألفارو ميدران للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.



المشاركة الأولى
قاد الكولومبي ويلمار ألكسندر رولدان، الحكم، مواجهة أبها ونظيره التعاون بمساعده ديفيد فوينتيس وسيبا ستيان فيلا، وفيرناندو أكونا، حكم الفيديو، للمرة الأولى في الدوري السعودي.



رقم 2017
عادلَ المصري مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، سجله التهديفي مع الفريق القصيمي بعد أن أحرز هدفه الخامس، وهو الرقم ذاته الذي سجله في موسم 2017ـ 2018 خلال تجربته الأولى مع الفريق.



الجزائية الـ 68
احتُسِبَت في مواجهة فريق أبها الأول لكرة القدم وضيفه التعاون الجزائية الـ 68 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وجاءت الجزائية لأصحاب الأرض.



الحضور.. 2109
بلغ عدد الحضور الجماهيري للقاء فريق أبها الأول لكرة القدم ونظيره التعاون، الذي جرى على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، 2109 متفرجين، حسبما أظهرته الأرقام في شاشة الملعب.
واستقرت رابطة فريق أبها يمين المنصة، فيما جلست رابطة فريق التعاون يسار المنصة، وتفاعلت طيلة مجريات اللقاء.


المرة الـ 28.. 
التعادل بهدف يحضر

المرة الـ 28.. 
التعادل بهدف يحضر

المرة الـ 28.. 
التعادل بهدف يحضر