|


تجاوز الرائد بثنائية نظيفة.. وصعد إلى المركز الـ 14

الباطن يحتفل بعد خسارتين

صورة التقطت أمس للمغربي محمد رايحي، لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم، يحتفل مع الأنجولي فابيو أبرو عقب تسجيله الهدف الثاني لفريقه في المباراة أمام الرائد ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ حسين الخيواني 2022.03.20 | 01:07 am

عاد فريق الباطن الأول لكرة القدم إلى طريق الانتصارات من جديد بعد خسارتين متتاليتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب ضيفه الرائد، أمس، حيث تجاوزه بهدفين دون رد ضمن الجولة الـ 25، على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن.
وكان آخر انتصار للباطن في الدوري أمام الفيصلي في 27 فبراير ضمن الجولة الـ 22 من الدوري. وحقق الباطن الانتصار الثالث على التوالي أمام الرائد في مواجهات حفر الباطن، والخامس في تاريخ مباريات الفريقين في دوري المحترفين، مقابل سبعة انتصارات للرائد، ولم تشهد مواجهاتهما أي تعادل. وسجل هدفي الباطن الأنجولي فابيو أبرو من ركلة جزاء عند الدقيقة 69 والمغربي محمد رايحي 90+6.
وفشل الرائد للمرة الأولى في هز شباك الباطن في الدوري.
بهذا الفوز صعد الباطن إلى المركز الـ 14 في سلم الترتيب بعد بلوغه النقطة 25، فيما بقي الرائد على رصيده النقطي السابق بـ 29 نقطة في المركز التاسع.



المرة الأولى.. سنبل أساسيّا
استعان البرتغالي جواو بيدرو، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، بخدمات يحيى سنبل في القائمة الأساسية للمرة الأولى منذ انتقاله إلى الفريق من جدة، الصيف الماضي. وتقدم سنبل زملاءه اللاعبين في لقائهم أمام الباطن، أمس، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. واضطر بيدرو إلى إخراج سنبل عند الدقيقة 65 من عمر المواجهة ليحل زميله رائد الغامدي بديلًا له.



بعد 4 أشهر.. هيريرين يعود
شهدت مواجهة فريق الباطن الأول لكرة القدم وضيفه الرائد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عودة الإسباني ياجو هيريرين، حارس مرمى الرائد، للمشاركة أساسيًّا من جديد. وغاب الإسباني هيريرين عن المشاركة مع فريقه لمدة 4 أشهر نظير تعرضه إلى إصابة تمزق في وتر العرقوب.
وكانت آخر مواجهة شارك فيها الإسباني مع الرائد أمام الشباب في نوفمبر الماضي.



المحافظ يدعم السماوي
تابع الأمير منصور بن محمد آل سعود، محافظ حفر الباطن، أمس، مواجهة فريق الباطن الأول لكرة القدم وضيفه الرائد ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من مدرجات ملعب نادي الباطن. وشهدت المواجهة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من أنصار الباطن، تجاوز 5 آلاف متفرج، دعمًا للفريق في أهم مواجهاته في الدوري. وقدمت إدارة الباطن العديد من الفعاليات المصاحبة للجماهير قبل بداية المباراة في الساحة الخارجية للملعب، اشتملت على الجوانب الترفيهية والتحديات المباشرة بين الجماهير.


الباطن
يحتفل بعد خسارتين

الباطن
يحتفل بعد خسارتين

الباطن
يحتفل بعد خسارتين