|


الأخضر.. لمسة وتسديد

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن غريب، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يسدد الكرة أثناء التدريبات.. وفي الإطار يبدو صالح الشهري وفهد المولد ومحمد كنو خلال الفقرة الترفيهية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
تغطية: علي الحدادي 2022.03.21 | 12:34 am

أدى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته أمس على ملعب فندق قصر الإمارات، ضمن معسكره الحالي في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، استعدادًا للقاء المنتخب الصيني الخميس المقبل على ملعب الشارقة، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وخضع اللاعبون لتمارين متنوعة تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بدأت بالجوانب اللياقية، ثم تمارين بالكرة شملت التمرير من لمسة واحدة، والتسديد من أوضاع مختلفة، قبل أن ينظم المدرب مناورة مصغرة، واختتمت الحصة بتمارين استرجاعية.
حضر التدريب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ويؤدي الأخضر تدريباته اليوم عند الـ 05:00 مساءً على ملعب “فندق قصر الإمارات”.



البريكان .. موعد السفر لم يتحدد
أكد لـ “الرياضية” مصدر خاص أن انضمام اللاعب فراس البريكان إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أبو ظبي لم يتحدد حتى لحظة إعداد الخبر للنشر، مشيرًا إلى أن اللاعب يواصل علاجه في الرياض، ومتى ما تحسنت حالته سيلتحق بالبعثة.
وأوضح المصدر نفسه أن الجهاز الطبي في المنتخب الموجود في أبو ظبي على تواصل دائم باللاعب، ويتابع حالته الصحية من وقت لآخر. وتعرَّض البريكان لعارض صحي تمثل في ارتفاع درجة حرارته ، ما أدى إلى تأجيل التحاقه بالبعثة، التي غادرت أمس الأول إلى أبو ظبي، لكن الفحوصات التي خضع لها في الرياض أثبتت سلامته من الإصابة بفيروس كورونا.



سيرا على الأقدام
يتوجه لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى الملعب الخاص بالتدريبات سيرًا على الأقدام لقربه من مقر السكن الخاص بهم في فندق قصر الإمارات في أبو ظبي.


الأخضر.. لمسة وتسديد

الأخضر.. لمسة وتسديد

الأخضر.. لمسة وتسديد

الأخضر.. لمسة وتسديد

الأخضر.. لمسة وتسديد