|


شهيل وصل : تدريبات خاصة لكماتشو الشباب في جينك

الرياضية – يزيد السليمان 2012.07.03 | 09:11 pm

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته في معسكره الخارجي في بلجيكا والتي انطلقت أمس بتمارين صباحية ومسائية ، وأنهى الفريق حصته التدريبية الأولى صباح اليوم الثلاثاء على ملاعب نادي "جينك" البلجيكي، تحت إشراف المدير الفني للفريق البلجيكي برودوم . واستمرت التدريبات الصباحية زهاء الساعة والنصف ، التي بدأت بحركات إحمائية للاعبين، واللف حول الملعب ، أعقبها تمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فيليب ، بعدها قام مدرب الفريق ايميليو فيريرا بإجراء مناورة على ثلثي الملعب ، استمرت نصف ساعة.



 وشهدت التدريبات تمارين خاصة للمحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو على تنفيذ الكرات الثابتة , ومن المقرر أن تبدأ الحصة التدريبية المسائية الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية في صالة الحديد بنادي جينك .



 من جهة أخرى وصل اللاعب عبدالله شهيل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل والتحق بالمعسكر الشبابية ، عقب استبعاده من تشكيلة المنتخب السعودي الأول المشارك في البطولة العربية لتعرضه للإصابة .



وفي جانب آخر يخوض الفريق الشبابي الأربعاء أولى مبارياته الودية مع فريق هوتفين البلجيكي عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية "الساعة السابعة مساءاً بتوقيت بلجيكا" . وتبعد مدينة هوتفين عن مدينة جينك (مقر المعسكر الشبابي) قرابة الـ67 كيلومتر .


شهيل وصل : تدريبات خاصة لكماتشو الشباب في جينك