|


الأخضر يفقد 8 من عناصر سيدني.. ويضم 9 جدد

15 يغيبون عن مواجهة «الجوهرة»

الرياض ـ أحمد الخلف 2022.03.28 | 12:07 am

يغيب 15 لاعبًا عن مواجهة (الجوهرة)، التي تجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الأسترالي غدًا ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، كانوا قد شاركوا في لقاء الدور الأول في سيدني نوفمبر الماضي، الذي انتهى بالتعادل السلبي.
ويفقد الأخضر 8 عناصر، فيما يغيب عن أستراليا 7 لاعبين، ويخوض 15 لاعبًا من المنتخب السعودي اللقاء الثاني على التوالي، وفي المقابل سيوجد 16 لاعبًا استراليا شاركوا في اللقاء الماضي.
وتضم القائمة السعودية 9 لاعبين جدد لم يشاركوا في اللقاء الماضي، مقابل 7 لاعبين في المنتخب الأسترالي ، لم يوجدوا في لقاء سيدني.



جراهام يستدعي لاعب سندرلاند
استدعى جراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم المدافع بيلي رايت لاعب فريق سندرلاند الإنجليزي للقائمة التي ستواجه الأخضر غدًا. ووفقًا للموقع الرسمي للمنتخب الأسترالي فإن بيلي رايت قد وصل بالفعل مساء الأحد لمدينة جدة وشارك في التدريبات الجماعية.
كما أعلن الموقع عن استبعاد الثنائي ريان جرانت وميلوش ديجينيك للإيقاف. وسمح لماثيو ليكي بالعودة لناديه لأنه يتهدده خطر الإيقاف عن الملحق المؤهل إلى المونديال في حال حصوله على بطاقة صفراء أمام المنتخب السعودي.



مهاجم الفيصلي يدعم الكنغر
يعول جراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، على مارتن بويلي في قيادة خط الهجوم أمام الأخضر السعودي خلال المواجهة التي ستجمع المنتخبين غدًا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، باعتباره خبيرا بالكرة السعودية.
وشارك بويلي المحترف في صفوف الفيصلي السعودي في 12 مباراة بالتصفيات، وساهم في 7 أهداف، مسجلًا ثلاثة وصانعًا أربعة. وخاض بويلي 8 مباريات مع فريق الفيصلي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، منذ انتقاله إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية سجل فيها 3 أهداف.



حادث مروري يعطل الأستراليين
تأخرت تدريبات المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم نحو 30 دقيقة عن الموعد المحدد بسبب تعرض الحافلة التي كانت تقل أعضاء الفريق لحادث مروري قبل الوصول لنادي الاتحاد حيث مكان التدريبات.
وكان من المفترض أن يبدأ التدريب عند الساعة الخامسة والنصف، لكنه تأخر حتى الساعة السادسة بعد وصول الحافلة لمقر نادي الاتحاد عند الساعة 05:55 دقيقة. واستهلت التدريبات التي جرت على ملعب نادي الاتحاد بتمارين لياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة، قبل أن يفرض المدرب جراهام أرنولد تمارين فنية بالكرة استمرت نحو 45 دقيقة.
وسمح لوسائل الإعلام بالحضور في أول ربع ساعة.
ويؤدي المنتخب الأسترالي تدريبه الختامي اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ملعب المباراة التي ستجرى اليوم.


15 يغيبون
عن مواجهة «الجوهرة»

15 يغيبون
عن مواجهة «الجوهرة»

15 يغيبون
عن مواجهة «الجوهرة»