|


22.6 مليون تفاعل مع سباق جائزة السعودية الكبرى

فورومولا جدة.. ترند العالم

الرياض ـ أسعد حسن 2022.03.28 | 12:30 am

سيطر سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1 على الترند العالمي في منصات التواصل الاجتماعي تويتر وإنستجرام وفيسبوك من خلال التفاعل الكبير مع مجرياته، حيث بلغت مجموع التغريدات والبوستات أكثر من 22.6 مليون.
وتسيَّد السباق المراكز الخمسة الأولى عالميَّا في ترند الطائر الأزرق عبر هشاتاقات #فريستابن، #فورمولا1، #SaudiaArabianGP، #هاميلتون، #بيريز، إلى جانب سبعة هاشتاقات أخرى في مراكز بعد العاشر أبرزها #ريكاردو، #حوادث_السباق، #البين، فيما جاء مجموع تغريداتها أكثر من 450 ألفًا.
وظهرت الأرقام الأكبر عبر “إنستجرام” الذي يعدُّ منصة التفاعل الأولى للفورمولا، حيث بلغت البوستات أكثر من 22 مليونًا، من خلال #فورمولا1 بعدد 15.5 مليون، و#هاميلتون بـ 6 ملايين، و#فريشتابن بـ 400 ألف، و#saudiarabiangp بـ 34 ألفًا، بينما عبر “فيسبوك” 120 ألف منشور.
وجاءت تغريدة حساب فورمولا 1 التي تناولت فوز الهولندي فريستابن الأكثر تفاعلًا حول السباق بعد حصولها على 66 ألف إعجاب، و15.6 ألف ريتويت، و2.3 ألف تعليق خلال
نصف ساعة، حيث تركزت الردود حول التغني بأداء البطل، حيث وصفه أحد المغردين بالفتى الذهبي، بينما أضاف آخر: “أظهر ماكس للجميع سبب كونه بطل العالم اليوم”.


فورومولا جدة..
ترند العالم

فورومولا جدة..
ترند العالم

فورومولا جدة..
ترند العالم