|


سعر الدخول 70 ريالا.. وتحديد شروط الأطفال

تجربة رامز.. سعوديون يؤدون المقالب

صور التقطت أمس من فعالية تجربة رامز التي تحتضنها منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ سارة العريفي 2022.03.28 | 11:58 pm

يؤدي أكثر من 20 ممثلًا سعوديًا من الجيل الشاب دور المقالب لزوار فعالية تجربة رامز التي تحتضنها منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.
وبحسب جولة لـ “الرياضية” في الفعالية التي انطلقت في فبراير الماضي، فإنها تضم أكثر من خمسة مواقع داخل الفعالية، التي حدد سعرها بـ 70 ريالًا للشخص الواحد، ويمنع دخول الأطفال دون العاشرة.
يذكر أن تجربة رامز برامج المقالب، هي التي قدمها النجم المصري رامز جلال طيلة مسيرته الفنية، وتعتمد على المقالب ولكن بصورة مختلفة.
وتبدأ مغامرة تجربة الزائر من لحظة دخول الزوار من باب المدخل، حيث يقف تمثال ضخم للفنان رامز جلال في دلالة على ما سينتظره الزائر من مقالب، تجري في ظروف مناخية مختلفة.
وتشمل تفاصيل التجربة المضي بمراحل عدة، منها ممر خاص، والغابة، وغرفة الكبسولة، التي يعرض فيها فيلم قصير لرامز، وغرفة المسرح، وأخيرًا المعرض الذي تعرض فيه ملابس الفنان رامز في مقالبه وشخصياته المختلفة.
وتتكون “تجربة رامز” من مجموعات عدة كل منها تتألف من 10 أشخاص، وبين كل مجموعة ومجموعة 12 دقيقةً، وتصل مدة كل مجموعة إلى 20 دقيقةً.


تجربة رامز.. 
سعوديون يؤدون المقالب

تجربة رامز.. 
سعوديون يؤدون المقالب