|


«طيران ناس» يقر زيادة الطلبيات الجديدة إلى 250 طائرة

الرياض – الرياضية 2022.04.01 | 01:08 am

أقر مجلس إدارة «طيران ناس»، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، الخطة الاستراتيجية للشركة، ووافق على زيادة حجم الطلبيات إلى 250 طائرة.
وأشاد المجلس بعد اطلاعه على النتائج المالية للعام 2021، بنجاح الشركة في التعافي السريع من تداعيات جائحة كوفيد-19، وكفاءة الإدارة التنفيذية في إدارة الأزمة، والعودة في وقت قياسي إلى مستويات تشغيل ما قبل الجائحة.
وثمن بندر المهنا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«طيران ناس» الدعم الكبير من مجلس الإدارة، مقدراً ثقته ورؤيته الطموحة، وقال: «يأتي قرار مجلس إدارة "طيران ناس" رفع طلبيات طائراتنا الجديدة إلى 250، ليعزز دورنا في السعي لتحقيق استراتيجية الطيران المدني، وإيمانا من مجلس الإدارة بالفرص المتنامية والنظرة الإيجابية للأسواق المحلية والدولية».
وأضاف: «نرى من موقعنا كناقل جوي سعودي فرصاً كبيرة للتوسع، مدعومة بالموقع الاستراتيجي للمملكة، والآفاق التي فتحتها رؤية السعودية 2030، لقطاع النقل الجوي، تعزز ذلك بإطلاق استراتيجية قطاع الطيران المدني التي تهدف لزيادة حركة الركاب السنوية إلى 330 مليون وربط المملكة مع أكثر من 250 وجهة في العالم بحلول العام 2030».
وقال المهنا: «يصنف «طيران ناس» كواحد من أفضل 10 شركات طيران اقتصادي في العالم، وهي مكانة اكتسبناها عبر كفاءة تشغيلية وخدمة مميزة نقدمها لعملائنا، وسنعمل على مشاركة هذه الخبرة والكفاءة مع الشراكات الجديدة، التي نعتزم بناءها في أكثر من موقع».


«طيران ناس» يقر زيادة الطلبيات الجديدة إلى 250 طائرة