|


أوزونيديس: البداية صعبة

صورة التقطت أمس لليوناني مارينوس أوزونيديس، مدرب الفيصلي، يصل إلى قاعة المؤتمر الصحافي للحديث عن مباراة الوحدات الأردني تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ حسين الخيواني 2022.04.08 | 03:22 am

أقر اليوناني مارينوس أوزونيديس، مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، بصعوبة المواجهة مع الوحدات الأردني، اليوم في دوري أبطال آسيا، كونها المباراة القارية الأولى لفريقه.
لكنه استدرك خلال مؤتمر صحافي أمس في الدمام عن المباراة “أثق في قدرة اللاعبين على تجاوز اللقاء”.
وكشف أوزونيديس عن اعتزامه تغيير اختياراته للاعبين الأجانب الأربعة في كل مباراة تقريبًا.
وقال: “المباريات متقاربة للغاية، وسأحتاج إلى كل اللاعبين، لذا سألجأ إلى التدوير”، مشددًا على استهدافه التأهل إلى الأدوار التالية، فيما تطلع إلى استفادة لاعبيه فنيًا من المعترك الآسيوي وإسهامه في زيادة الانسجام بينهم.
وخلال المؤتمر ذاته، أكد مصطفى ملائكة، حارس مرمى الفيصلي، امتلاكه وزملاءه رغبة بلوغ مراحل متقدمة من البطولة. ولفت إلى تمتع عديدٍ من لاعبي الفيصلي، حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بخبرات كروية تؤهلهم، في رأيه، لمقارعة باقي الفرق.



الفيصلي يشرك تافاريس وسيلفا
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن استقرار اليوناني مارينوس أوزونيديس، مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، على ثلاثة من الأجانب الأربعة الذين سيعتمد عليهم أمام الوحدات الأردني، اليوم، في دوري أبطال آسيا. وإضافةً إلى المهاجم الأسترالي مارتن بويل، الذي سيشارك بوصفه آسيويًا، اختار أوزونيديس كلًا من الرأس الأخضري جوليو تافاريس، رأس الحربة، والبرازيلي إسماعيل سيلفا، لاعب الوسط، فيما يفاضل، إلى ما قبل بدء المباراة، بين البرازيليين كلايسون فييرا، لاعب الوسط، وإيجور روسي، المدافع، لإكمال الرباعي الأجنبي بأحدهما.