|


كرر نتيجة الشباب أمام الوحدات الأردني

افتتاحية الفيصلي.. تعادل سعودي رابع

صورة التقطت أمس للرأس الأخضري جوليو تافاريس، مهاجم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، يسدد الكرة وسط مراقبة من طارق خطاب، مدافع فريق الوحدات الأردني، ويظهر زميله مهند خير الله تصوير: عيسى الدبيسي
تغطية: وليد الصيعري وحسين الخيواني 2022.04.09 | 04:38 am

سجَّل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم التعادل الرابع للفرق السعودية، خلال مشاركته الأولى في دوري أبطال آسيا منذ إطلاق مسماها الجديد في نسخة 2003.
وتعادل الفيصلي مع الوحدات بنتيجة 1ـ1، ضمن مباريات الجولة الخامسة، التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وسبق لفريق الشباب أن تعادل في مشاركته الأولى في موسم 2005 أمام سباهان أصفهان الإيراني، فيما كان التعادل الثاني لفريق النصر في موسم 2011 أمام باختاكور الأوزبكستاني بنتيجة 2ـ2، وأخيرًا فريق الفتح الذي سجَّل التعادل السلبي أمام بونيودكور الأوزبكستاني في موسم 2014.
وعلى صعيد المواجهة، أحرز الهولندي هشام فايق، لاعب وسط فريق الفيصلي، الهدف الأول في الدقيقة الـ 12 من ركلة حرة مباشرة، وأدرك الأردني أحمد سمير، مهاجم فريق الوحدات، هدف التعادل في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.
- أمام ناساف.. السد يتعادل بتسعة

فرض فريق السد القطري الأول لكرة القدم التعادل 1ـ1 على نظيره ناساف كارشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.
وشهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي السد ببطاقة حمراء مباشرة، وهما عبد الكريم حسن وبيدرو ميجيل، عند الدقيقتين 27 و63، بسبب تدخلات قوية.
وتقدم ناساف بهدف سجَّله بيدرو ميجيل، لاعب السد بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة 31، قبل أن يدرك
بوعلام خوخي التعادل للفريق القطري عند الدقيقة 55.
- مطالبات بـ «VAR»
شهدت مواجهة فريق السد القطري الأول لكرة القدم ونظيره ناساف كارشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا احتجاجات مستمرة من لاعبي الفريق القطري والجهازين الإداري والفني، بعد تعرضهم لبطاقتين حمراوين خلال اللقاء.. وفي الصور التي التقطت أمس الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم فريق السد، يتحدث إلى الحكم بعد نهاية المباراة..