|


اعتراف دائرة الحكام.. النصراويون يسخرون

الرياض ـ أسعد حسن 2022.04.13 | 02:48 am

استحوذ اعتراف دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأثير قرارات حكم مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ونظيره النصر التي جرت في الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في نتيجتها، على اهتمام المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وتركز تفاعل النصراويين على أن الاعتراف لا فائدة منه بعدما تكررت الأخطاء التي أخرجتهم من بطولة كأس خادم الحرمين أمام الهلال بحسب ما أعلنت الدائرة سابقاً، وتسببت في إضعاف حظوظ فريقهم عن المنافسة على الدوري بعد تأكيدها عدم صحة الجزائية وطرد البرازيلي تاليسكا، واستحقاق فهد المولد لاعب الاتحاد للطرد. الزميل عادل الملحم وصف ما حدث ضد النصر بالمجزرة التحكيمية من خلال تغريدة حظيت بأكثر من ألف رد بقوله: “طبعًا هالمجزرة التحكيمية امتداد للأخطاء التي حدثت في بطولة آسيا أمام الهلال وأيضًا في كأس الملك، وما حدث من المدعو غربال”، فيما ذهب المغرد عيسى المسمار “40.8 متابع” للرأي ذاته بقوله: “دائرة الحكام أثبتت أن أخطاء الحكم كانت سببًا رئيسًا في خسارة النصر وأبعدته عن المنافسة على لقب الدوري”.
ورأى بعضهم أنه لا فائدة من كشف الأخطاء دون حل للمشكلة، ومنهم الزميل عايد الرشيدي قائلًا: “دائرة التحكيم البلا منها فيها.. تزيد الاحتقان وتعترف بفشلها.. من يفشل لا يستحق البقاء وكشف الأخطاء لا يعني العدالة والنزاهة”، فيما سار المغرد سعود السهلي على النهج ذاته بقوله: “الاعترافات من دائرة الحكام بوجود الأخطاء من بداية الموسم لكن هل تم حل المشكلة؟ الاعتراف بالأخطاء ليس حلًا.. الحل هو التصحيح”.
وأكد مغردون أنه لا فائدة من كشف الأخطاء ومنهم نواف العنزي “16 ألف متابع” الذي كتب مغردًا: “النصر ماذا يستفيد بعد انتهاء المباراة وإبعاده من الدوري”، بينما جاء رأي خالد الغلث “4.8 ألف” مؤيدًا له بقوله: “بعد مرور أشهر تخرج دائرة الحكام لتكشف أخطاء حكامها الجسيمة والأليمة والتي ارتكبت بحق فرق صرف عليها الكثير وكانت تمني النفس بأن تجد العدل والإنصاف من دائرة خيبت الآمال وهدمت كل ما هو جميل، ما الفائدة المرجوة من هذا الخروج المتأخر وهذا التبرير”.
المغرد خالد العوض “27.6 ألف” وصف ما يحدث بعدم الاحترام للعبة قائلًا: “أتوقع ما في دوري في العالم عنده تقنية الـ”var” ويحترم اللعبة تحدث فيه أخطاء كثيرة.. فما بالك إذا كانت في مباراة وحدة”..


اعتراف دائرة الحكام..
النصراويون يسخرون

اعتراف دائرة الحكام..
النصراويون يسخرون

اعتراف دائرة الحكام..
النصراويون يسخرون