|


أبطال آسيا.. فولاد يبحث عن انتصاره الأول أمام أهال

جدة- الرياضية 2022.04.13 | 10:45 pm

يأمل فريق فولاد خوزستان الإيراني الأول لكرة القدم، في القفز إلى صدارة المجموعة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، عندما يستضيف أهال التركماني، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة، الخميس.
وسيعمل الفريق الإيراني على كسب نقاط المباراة كاملة وتحقيق اول انتصاراته في النسخة الحالية، بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين (0-0) أمام الغرافة القطري، و(1-1) مع شباب الأهلي دبي تواليًا، ليحصد فولاد نقطتين وضعته في المركز الثالث، متاخرًا بفارق الأهداف عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني.
ويعول جواد نيكونام مدرب فريق فولاد، على البرازيلي لوسيانو بيريرا، والجنوب إفريقي اياندا باتوسي ثنائي خط الهجوم في مساعدة الفريق على الظفر بنقاط المباراة.
وفي المقابل يسعى فريق أهال التركماني إلى تعويض خسارته 0-2 أمام الغرافة القطري في الجولة الماضية، وحقيق فوزه الأول بعد من أجل المنافسة على أحد بطاقات التأهل المباشرة.
ويراهن رافشان موهادوف، مدرب أهال، على اللعب الجماعي وتألق سيردار جيلدييف لاعب وسط الملعب في صناعة الفرص لمهاجمي الفريق من أجل خطف نقاط المباراة وتعزيز فرص التأهل إلى الدول المقبل.
ويحتل أهال التركماني المركز الرابع (الأخير) بنقطة وحيدة بعد التعادل في الجولة الأولى الأولى مع شباب الاهدل دبي (1-1)، والخسارة في الجولة الثانية بهدفين دون رد، أمام الغرافة القطري.