|


الفيصلي وناساف.. معركة الصدارة

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.04.14 | 10:57 pm

يسعى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم إلى تحقيق الفوز الثاني توالياً، والانفراد بصدارة المجموعة الخامسة عندما يواجه نظيره ناساف كارشي الأوزبكي عندما يلتقيان، الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري ابطال اسيا.
ويدخل الفريقان المواجهة بشعار الفوز من أجل الانفراد بالصدارة، وتوسيع الفارق مع السد القطري الذي يتطلع الى استعادة التوازن على حساب الوحدات الأردني في المباراة الثانية.
ويتصدر ناساف الأوزبكي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الفيصلي، مقابل نقطة لكل من السد والوحدات في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
ويدخل اليوناني مارينوس أوزونيديس مدرب فريق الفيصلي، اللقاء بطموحات عالية بعد تحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركة فريقه الأولى في المسابقة، حيث يملك العناصر الأجنبية التي تصنع الفارق في مقدمتهم الرأس الأخضري جوليو تافاريس مهاجم الفريق، والهولندي هشام فايق، والأسترالي مارتن بويل، والبرازيلي إسماعيل سيلفا.
ويعتمد الأوزبكي روزيكول بيرديف مدرب الفريق الأوزبكي، على الصربي ماركو ستانجوفيتش هداف الفريق، وعلى عدد من العناصر المحلية في الفريق.