|


أبو ظبي احتضنت المسلسل في ثلاثة مواقع

«حريم طارق».. 40 يوم تصوير و70 شخصا

صورة التقطت للممثلين طارق العلي وخالد الشمري في أحد مشاهد مسلسل “حريم طارق” الذي تم تصويره في أبو ظبي العاصمة الإماراتية (صورة خاصة بـ “الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.04.26 | 01:02 am

استغرق تصوير مسلسل “حريم طارق”، الذي يلعب بطولته الممثل الكويتي طارق العلي، 40 يومًا، بعدد 14 إلى 19 ساعة يوميًا. ويعرض العمل حاليًا على ثلاث فضائيات عربية، وهي روتانا خليجية، والفجيرة، والأردن، وذلك خلال شهر رمضان الجاري.
من جهته، أوضح لـ ”الرياضية” الممثل خالد الشمري، أنه “تم استخدام مواقع عدة في تصوير مشاهد المسلسل، مثل الفيلا والسيارات والفندق”، مؤكدًا أن الطاقم الفني حرص على تنوع اللوكيشنات في أبوظبي، العاصمة الإماراتية، مشيرًا إلى أن عدد الطاقم يتجاوز الـ 70 شخصًا.
ودارت أحداث العمل في إطار “كوميدي” حول شخصية “طارق” المعدد بـ 4 نساء، وكل سيدة منهن تحاول السيطرة عليه وأخذه بعيدًا عن الأخريات. ويلعب دور البطولة بجانب العلي كلٌ من، خالد العجيرب، خالد الشمري، عبد الله بهمن، كابتن ريما، ميثا محمد، رانا الشافعي وقريس قبيلي.
والمسلسل من تأليف سارة سوار الذهب، وسيناريو شادي كيوان، وإخراج محمود الدوايمة. وحل كلٌ من عمر حسن، ومنصور الفيلي، وعادل الزهراني، وعلي الدويان، وأحمد السعيد، ضيوف شرف في بعض حلقات العمل.