|


خبر «الرياضية» يستحوذ على تفاعل الأهلاويين

مفاوضات فيتوريا.. مكسب.. وبداية التصحيح

الرياض ـ أسعد حسن 2022.05.01 | 02:56 am

استحوذ خبر “الرياضية” حول اقتراب إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، على التفاعل الأبرز في الأحداث الرياضية في موقع التدوينات المصغر خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وظهر ارتياح الكثير من الأهلاويين لخطوة الإدارة، من خلال تغريداتهم الإيجابية، التي وصفوا فيها البرتغالي بالمكسب، وأن التعاقد معه حال تم سيكون بداية تصحيح أوضاع الفريق.
من بين المئات الذين ظهروا سعيدين بالمفاوضات المغرد بسام الجهني بقوله: “إذا دربنا فيتوريا الموسم المقبل لن نخرج بموسم صفري راح نحقق يا دوري أو كأس ويمكن تحقيقهما معًا”، وهو الرأي ذاته لفارس العتيبي بقوله: “أقسم بالله كنت أبيه حتى يمكن أكثر من خيسوس”، بينما سار ناصر الحربي على النهج ذاته قائلاً: “إن صدقوا فإن الأهلي بدأ في أول خطوات التصحيح”، فيما كتب أحمد الزهراني: “راح نبهر العالم”.
بعض المغردين ظهروا غير متفائلين وطالبوا بمدرب أكبر، ومنهم سليمان الشريف “10 آلاف متابع” بقوله: “إذا ما صدق النبأ فإن الأهلي سيخرج من الفخ إلى النفق المظلم.. فيتوريا اسم فقط، وأتمنى أن يعيد أصحاب القرار في البيت الأهلاوي النظر بجلب مدرب عليه القيمة لا مدربًا بلا عمل”، بينما جاء رأي سعيد القحطاني “5.1 ألف” مؤيدًا له بقوله: “أتمنى ما يصير.. هناك مدربون أفضل منه وشخصيتهم قوية وتكتيك”.
ورأى آخرون أن مشكلة الأهلي ليس في المدرب، ومنهم سليمان الحربي، قائلاً: “الأهلي يبي غربلة لاعبين وإداريين، خلال موسمين مرَّ عليه مدربون كبار ولا نجحوا”، فيما كتب جابر الحقوي على النسق ذاته بقوله: “حتى لو جاء فيتوريا ما أعتقد ينجح، والسبب أن الأهلي فريق يفتقد الأدوات.. كل لاعبي الأهلي الحاليين مستوياتهم متواضعة وقدراتهم وإمكاناتهم الفنية محدودة باستثناء عبد الرحمن غريب”.
وتخوّف آخرون من عدم اكتمال الخطوة واستشهادهم بصفقات سابقة لم تكتمل، ومنهم المغرد سيف الحذيفي، بقوله: “عوّدتنا الإدارة مع اللاعبين والمدربين يتم مفاوضة اسم كبير، ووضع خيارات بديلة وتوقع مع أسوأ خيار بديل”، فيما أيّده سالم الأنصاري بقوله: “الأهلي دائمًا يقترب ما يوقع”.


مفاوضات فيتوريا.. 
مكسب.. وبداية التصحيح

مفاوضات فيتوريا.. 
مكسب.. وبداية التصحيح

مفاوضات فيتوريا.. 
مكسب.. وبداية التصحيح