|


3 جولات قبل ختام منافسات «يلو» تحدد المتأهلين

8 فرق تلامس دوري المحترفين

صورة التقطت أمس الأول من فرحة لاعبي فريق القادسية الأول لكرة القدم عقب الفوز على العروبة بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 35 من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الرياض ـ مازن العسرج 2022.05.13 | 12:35 am

دخلت 8 فرق في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى دائرة المنافسة، من أجل خطف البطاقات الثلاث المؤهلة إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل 3 جولات من إسدال الستار عن الدوري.
واشتدت المنافسة أكثر مع اقتراب نهاية الدوري، حيث تتسابق فرق الخليج، العدالة، الجبلين، الوحدة، هجر، القادسية، أحد والخلود على الصعود إلى دوري المحترفين.
ويحتاج الخليج المتصدر برصيد 61 نقطة، والعدالة صاحب المركز الثاني وبالرصيد نفسه، إلى 7 نقاط من أصل 9 متاحة لهما، لضمان الذهاب إلى دوري المحترفين، فيما تبدو حظوظ الجبلين الثالث متوقفة على تحقيق انتصاراته الثلاثة في المواجهات المتبقية حتى يبتعد عن مطاردة الوحدة، الذي يتخلف عنه بفارق نقطة رابعًا، فيما سيريح الجبلاويين تعثر المتنافسين الثلاثة ويقربه أكثر من الصعود.
وتتفاوت حظوظ بقية الفرق الوحدة، هجر، القادسية، أحد والخلود في المنافسة على الصعود، حيث سيحتاج كل فريق إلى تحقيق انتصاراته أولًا، قبل النظر إلى تعثر المتنافسين الثلاثة بشكل مباشر على الصعود، للتمسك بأمل الذهاب إلى دوري المحترفين.