|


الألماني يفاوض الوكلاء خشية رحيل ليفاندوفسكي وجنابري

4 مهاجمين يدخلون حسابات «البافاري»

ترجمة: بهاء الدين فرح 2022.05.18 | 12:37 am

بدأ نادي بايرن ميونيخ الألماني مفاوضات مع عدد من وكلاء لاعبي خط الهجوم بغرض استقطابهم لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، تحسبًا لخروج البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني سيرجي جنابري بنهاية الموسم الجاري، الذي توج فيه بلقب الدوري للمرة العاشرة تواليًا.
وكان ليفاندوفسكي أعلنها صراحة قبل يومين أنه لن يجدد عقده، الذي ينتهي الموسم المقبل، ويرغب في الرحيل في الصيف، فيما تردد أن جنابري أيضًا سيفعل الشيء نفسه. وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أمس، عن أن النادي تحدث إلى وكلاء السنغالي ساديو ماني “ليفربول”، والنمساوي ساسا كالادزيتش “شتوتجارت”، والفرنسي عثمان ديمبلي “برشلونة”، والإيفواري سيباستيان هالير “أياكس”. وذكرت تقارير أن البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، اجتمع بممثلي ماني “30 عامًا”، الذي يدخل عامه الأخير في عقده، على الرغم من حديثه عن أنه سعيد في ليفربول. أما ديمبلي “25 عامًا” فانتهى عقده بعد أن رفض كل العروض المقدمة له للتمديد. ويملك اللاعب خبرة سابقة في الملاعب الألمانية مع بوروسيا دورتموند. وفيما يخص كالادزيتش “24 عامًا”، ينظر إليه على أنه الخليفة المناسب لليفاندوفسكي، لكن باريس سان جيرمان الفرنسي يراقبه أيضًا.
في حين لفت هيللر “27 عامًا” الأنظار بعد أن أعاد اكتشاف نفسه مع أياكس الهولندي بعد موسمين مخيبين في وستهام الإنجليزي، لكن البافاري قد يجد منافسة أيضًا من دورتموند، خاصة بعد رحيل النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.