|


سوزوكي: نتعامل بالتدريج مع كل مواجهة

صورة التقطت أمس الأول لجو أويا، مدرب منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم، يوجِّه لاعبيه خلال لقاء كوريا الجنوبية الذي كسبه بثلاثة أهداف نظيفة (المركز الإعلامي - الاتحاد الآسيوي)
الرياض - الرياضية 2022.06.14 | 12:04 am

شدَّد يويتو سوزوكي، لاعب منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم، على ضرورة المحافظة على التركيز، وعدم المبالغة في الثقة، بعد الفوز على كوريا الجنوبية، ضمن الدور ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022.
وقال اللاعب، الذي فاز بـ “جائزة أفضل لاعب في المباراة” : “لا يمكن تعلم الركض قبل تعلم المشي. أنا أريد التعامل مع كل مباراة بالتدريج، ثم سنرى ماذا سيحصل”. وأضاف “في الحقيقة، كان تركيزي خلال هذه البطولة على تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية. ركزت في تفكيري على المنتخب الكوري لدرجة أنني لا أعرف الكثير عن المنتخبات الأخرى”.



أويا: طموحنا اللقب
أوضح جو أويا، مدرب منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم، أنهم استعدوا بقوة لمباراة كوريا الجنوبية، مبينًا أن لاعبيه استغلوا الفرص التي سنحت لهم بصورة جيدة، وطبَّقوا كل الخطط التي وضعها.
وقال أويا: “قلت من قبل إن أسلوب لعبنا يعتمد على القوة والاندفاع، وأنا لا أريد تغيير ذلك، وقد تفهَّمت التشكيلة ما أريده بصورة رائعة”. وأضاف “المواجهة المقبلة أمام أوزبكستان مهمة، وسنعد لها الخطة المناسبة لتجاوزها، والوصول إلى نهائي القارة، وتحقيق هدفنا بحصد اللقب”.