|


صفقة صايغ الخليج والاتفاق تتأجل

2013.07.17 | 06:00 am

الدمام ـ قحيصان الهاجري



تأجل توقيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج (درجة أولى) محمود الصايغ لنادي الاتفاق بعد أن ترددت إدارة الخليج عن تأكيد التنازل عن الأشهر المتبقية في عقده ، وتسعى لإقناعة بتجديد عقده إلا أن اللاعب يرغب جديا في الانتقال واللعب لناد في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل.
ويتوقع أن تحسم وجهة الصايغ خلال 48 ساعة حسب كونه دخل الفترة الحرة من عقده الاحترافي ،على أن يغادر اللاعب اليوم الأربعاء للرياض للاجتماع مع موكله من أجل تحديد وجهته لأحد الأندية التي ترغب بالاستفادة من خدماته.
وكان من المقرر أن يتم حسم صفقة اللاعب للاتفاق خلال الأيام الماضية إلا أن إدارة الاتفاق ارتأت التوقيع مع اللاعب إلى وقت لاحق وتم إبلاغ اللاعب عن طريق وكيل أعماله أنه تم تأجيل الصفقة إلى حين توصل إدارتي الناديين إلى اتفاق نهائي بشأن التنازل عن الأشهر المتبقية، حيث إن الرغبة الاتفاقية تتركز في تواجده مع الفريق بشكل فوري ليكون ضمن المجموعة التي تمثل الفريق من بداية الموسم.
وكان اللاعب قد تلقى عرضا جادا ورسميا الموسم الماضي من النادي الأهلي إلا أن الخلاف على حصة ناديه الخليج عطل الصفقة ولكن وضع اللاعب اختلف هذا الموسم بعد دخوله فترة الستة أشهر المعروفة بالفترة الحرة.