|


الرباط يبعد كامافينجا عن الريال

مدريد - الفرنسية 2023.11.17 | 03:27 pm

تعرّض الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، لقطع في الرباط الجانبي للركبة اليمنى، حسب ما كشف النادي الملكي، الجمعة، عبر موقعه الرسمي.
وجاء في بيان مدريد : «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إدواردو كامافينجا من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد، تبيّن أنه يعاني من قطع في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، نترقّب المزيد من التطورات».
وتعرّض كامافينجا صاحب الـ21 عامًا للاصابة خلال الحصة التدريبية مع المنتخب الفرنسي ،الأربعاء، قبل أن يترك معسكر «الديوك» متجهًا الى مدريد للخضوع للاختبارات.
ولم يكشف النادي العاصمي عن مدة غيابه عن الملاعب والتي من المتوقع أن لا تقل عن شهرين حسب التقديرات الأولية، وبالتالي سيغيب كامافينجا عن مباريات عدّة في الدوري الاسباني، إضافة إلى الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
و سيغيب كامافينجا أيضا عن مواجهتي منتخب بلاده أمام ضيفته جبل طارق ،السبت في نيس ومضيفته اليونان ،الثلاثاء المقبل في الجولتين الاخيرتين من تصفيات كأس اوروبا 2024.
وينضم كامافينجا إلى قائمة طويلة من اللاعبين المصابين في مدريد والتي تشمل مواطنه أوريليان تشواميني الذي اصيب في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدر ميليتاو.