|


الجابر حضر بـ(البنتلي) والجماهير تحاصره

2014.07.20 | 06:00 am

الرياض ـ مصعب العمار

في الوقت الذي تحفظ فيه المدير الرياضي بالنادي العربي القطري سامي الجابر على قيمة المبلغ الذي سيتقاضاه في منصبه الجديد خلال لقائه في برنامج (يا هلا) على روتانا خليجية، كان خبر "الرياضية" الخاص الذي تصدر الصفحة الأولى في عددها الصادر أمس السبت وكشف القيمة المالية للجابر في مهمته مع النادي القطري محل اهتمام واسع لمواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية على شبكات الإنترنت.
حيث تداولت العديد من المواقع ما كشفه رئيس نادي العربي هتمي الهتمي لـ"الرياضية" والذي أكد أن الجابر سيتقاضى 300 ألف يورو مقابل توليه منصب المدير الرياضي للنادي لمدة سنة ونصف.
واحتل خبر "الرياضية" واجهة عدد من المواقع الرياضية ونال كثيرا من التعليقات من قبل الجماهير على مختلف ميولها.
"الرياضية" كانت حاضرة في كواليس الحلقة الخاصة لسامي الجابر في برنامج (يا هلا) الذي يقدمه الزميل علي العلياني ورصدت المواقف الطريفة التي واجهها سامي الجابر مع الكوميدي فايز المالكي منذ وصوله لمقر قناة روتانا خليجية في الرياض.
ـ حرص نجم كرة القدم السعودية المدير الفني للنادي العربي القطري سامي الجابر على الوصول لمقر قناة روتانا خليجية قبل بداية البرنامج بساعة كاملة بسيارته الجديدة البنتلي.
ـ تواجدت جماهير هلالية بمختلف الأعمار بشكل كبير في مقر قنوات روتانا خليجية قبل بداية الحلقة وطلبت من الجابر التقاط بعض الصور التذكارية ولبى الجابر طلب الجماهير.
ـ ردد عدد من الجماهير المتواجدة خارج القناة بصوت عال للجابر (كل الجمهور الهلالي راح يكون عرباوي لعيونك يا بو عبد الله)، ورد الجابر على الجماهير قائلا (من عرفت الكورة وسبب نجاحي جمهور الزعيم) شكراً لكم من القلب.
ـ تقابل سامي الجابر مع صديقه فايز المالكي قبل الدخول إلى مبنى القناة وقال الجابر للمالكي: ثواني خلنا نصور سيلفي (قالها ضاحكاً).
ـ سبعة مصورين كانوا على أهبة الاستعداد لتغطية كواليس استضافة سامي الجابر في البرنامج وتصوير لقطات خاصة، فيما كانت "الرياضية" الصحيفة الوحيدة التي رصدت ما قبل وبعد اللقاء.
ـ بعد دخول الجابر إلى مقر القناة توجه إلى مكتب مذيع برنامج (يا هلا) الزميل علي العلياني.
ـ بعد نهاية البرنامج طلب مصورو ومعدو برنامج (ياهلا رمضان) التقاط الصور الذتكارية مع الجابر، كما طلب العلياني التصوير مع الجابر والمالكي عن طريق السيلفي.
ـ اختار سامي الجابر الممثل الكوميدي فايز المالكي الذي قام باختيار الأكل لسامي على طريقته الخاصة في مشهد حظي بإعجاب الكثير. وصديقه الآخر محمد الشتوي ضيوفاً على مائدة السحور.
ـ خرج الجابر من مقر قناة روتانا خليجية الساعة الثالثة فجراً ولم يستطع التحرك بسيارته بعد نصف ساعة بسبب ازدحام الجماهير عليه.
ـ مذيع برنامج (ياهلا رمضان) علي العلياني أكد سعادته الكبيرة باستضافة نجم الكرة السعودية للمرة الثانية خلال موسم واحد.

الجابر يكشف رسالة الوليد
كشف المدير الفني لنادي العربي القطري سامي الجابر بعد نهاية البرنامج عبر حسابه الرسمي بـ (تويتر) عن رسالة وصلته من عضو شرف نادي الهلال الأمير الوليد بن طلال وجاء في الرسالة القصيرة " أخي العزيز سامي الوطن يودعك، وفقك الله في مهمتك الجديدة، نراك قريباً بإذن الله، أخيك الوليد"، وشكر الجابر الأمير الوليد بن طلال وقال "شكراً لك يا أمير، ليس لدعمك، بل لوقوفك مع كل من ترى أنه قادر على رفع اسم بلاده عالياً، شكراً أبو خالد لحرصك وحسك الوطني".


الجابر حضر بـ(البنتلي) والجماهير تحاصره

الجابر حضر بـ(البنتلي) والجماهير تحاصره

الجابر حضر بـ(البنتلي) والجماهير تحاصره