|


أخضر السلة يتجاوز ليبيا

2014.07.24 | 06:00 am

الإسكندرية -الرياضية

يسدل الستار اليوم الخميس على منافسات بطولة العرب الخامسة عشرة لكرة السلة المقامة في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، حيث ستقام اليوم مباراتان ستتحدد على ضوء نتائجهما الترتيب النهائي للبطولة. حيث يلتقي في اللقاء الأول منتخبا مصر (ب) مع الجزائر وفي اللقاء الثاني يلعب مصر (أ) مع تونس على لقب البطولة.
من جانب آخر، حقق منتخبنا السعودي أولى انتصاراته في البطولة على حساب منتخب ليبيا أحد أبرز المنتخبات الإفريقية بنتيجة 65 مقابل 53 بعد سيطرة ميدانية سعودية وتألق جميع اللاعبين من أجل حسم المواجهة. وخاض الأخضر يوم أمس آخر لقاءاته أمام مصر (ب).
يذكر أن منتخبنا واجه في هذه البطولة العديد من العوائق أبعدته عن المنافسة على اللقب، حيث لعب جميع لقاءاته في أوقات مبكرة بعد الإفطار والصوم. كما أن موعد التمارين في الصالة المحددة للبطولة يأتي دائما بعد فترة الإفطار مباشرة بجانب الانسحابات الكثيرة من المنتخبات التي فضلت عدم المشاركة لأن البطولة كانت تجهيز بشكل كامل لبعض المنتخبات للمشاركات الإفريقية والعالمية. حيث إن مصر ثاني أفريقيا وتونس ثالث أفريقيا بينما منتخبنا حضر بمعسكر داخلي وخارجي وبعض اللقاءات الودية التي لم تستمر لأكثر من شهر ونصف.