|


كانيدا: طريقتي الأفضل قادري: النصر محظوظ

2014.08.31 | 06:00 am

الدمام ـ حماد الدوسري

حمل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا الأسباب الرئيسية التي ساهمت في اظهار فريقه بشكل متواضع أمام مستضيفه الخليج مساء البارحة إلى الرطوبة والطريقة الدفاعية المحكمة من قبل الخليج، مشددا على أنه راض عن أداء فريقه، منوهاً إلى أنهم كانوا الأفضل طوال مجريات اللعب وهددوا مرمى الخليج بالعديد من الكرات التي لم يكتب لها النجاح.
وأضاف: أعتقد أننا تعذبنا قبل دخولنا أجواء المباراة بسبب الرطوبة العالية وكان فريقنا الأكثر سيطرة وتهديدا للمرمى لكن الطريقة التي لعب بها الخصم لم تساعدنا على تسجيل المزيد من الأهداف، واعتبر المدير الفني النصراوي أن الطريقة التي يلعب بها هي الأنسب لفريقه والتي يرى أنها أفضل طريقة يصل من خلالها لمرمى الخصم دون ثغرات في المناطق الدفاعية.
من جانبه اعتبر مدرب فريق الخليج جلال قادري (تونسي) أن ضيفه النصر كان محظوظاً مساء البارحة بعد حالة الطرد التي ساهمت في خسارة فريقه بهدف "ساذج" ـ على حد تعبيره ـ مشددا على أنهم في ثلاث مباريات يُسجل فيهم في آخر دقيقة من الشوط الأول ما يعني عدم التركيز الذي يمر به فريقه في الجولات الأولى.
وأبان قادري:"بلا شك واجهنا فريقاً قويا وهو بطل الدوري النسخة الأخيرة ونحن لعبنا بتكتيك عال واستطعنا السيطرة على مفاتيح اللعب".


كانيدا: طريقتي الأفضل قادري: النصر محظوظ