|


الخليج يفك ارتباطه مع الطريدي ويعوِل على الرجا

الدمام- احمد البريك 2014.10.28 | 03:26 am

قررت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخليج، فك أرتباطها مع مدافع الفريق الطريدي، بسبب سوء علاقة اللاعب بزملاءه اللاعبين وتواضع مستواه وارتكابه العديد من الأخطاء التي تسببت في فقدانهم لعدة نقاط في الدوري. وكشفت مصادر أن سبب توتر العلاقة بين اللاعب وناديه يعود لكثرة مشاكله مع زملاءه اللاعبين ومدربه كونه يرى نفسه لاعبا كبيرا وأفضل من أن يكون لاعبا في الخليج بعد أن مثل نادي الاتحاد في فترات سابقه. وأجتمع مدير الأحتراف بالنادي جعفر السليس باللاعب وعرض عليه التسوية المقترحة من النادي لفك الأرتباط وطلب اللاعب مهلة عدة أيام للتفكير بها وشدد السليس على أن القرار كان أداريا فنيا وبالأتفاق بين أدارة الكرة والمدرب.
وفي حاله عدم الأتفاق على فك الأرتباط وديا سيتم تحويل اللاعب للفريق الأولمبي لرفض المدرب بقاءه مع الفريق الأول. وأكدت أدارة الخليج على أنها تقدر للاعب ع مشواره مع الفريق في المرحلة الماضية وتتمنى له التوفيق في أي وجهة مقبلة. من جانب أخر أجتمع نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم نزيه النصر بلاعبي الفريق و الجهاز الفني و الاداري وناقش معهم اخطاء المباراة الاخيرة امام العروبة في الجوف والتي أدت التعادل بمباراة كانت أقرب للخليج ونتائج الفريق بشكل عام حتى الجولة الثامنة. وطالب النصر اللاعبين بحصد النقاط خصوصاً من الفرق المقاربة في المستوى بداية من مباراة الخميس أمام الفتح خاصة وأن وضع الخليج في سلم الترتيب غير مرضي إطلاقاً. مشددا على أن :"إدارة النادي تقوم بدورها وملتزمة بجميع متطلبات الفريق دون أي تقصير وهذا ما يجب أن يكون له مردود إيجابي على اللاعبين الذين نثق بأنهم على قدر المسؤولية وسيكونون أهل للشعار الذي يرتدونه وهم كلاعبين يستشعرون ذلك ووعدونا بأن يقدموا أفضل ما يمكن".
من جانبه وعد قائد الفريق حسين تركي جماهير الخليج بأن :"يبذل اللاعبون أفضل مستوياتهم من أجل تحقيق النتائج المرضية".. وقال :" تحقيق فوز واحد كفيل بأن يعيد الثقة للاعبين وأن تعود روح لاعبين الفريق بعد النتائج الماضية وذلك سيحسن من أشياء كثيرة منها مركز الخليج في سلم الترتيب".. مؤكدا على ثقته بأن تكون مباراة الفتح :"فاتحة خير على الفريق وأن يجني نقاطها الثلاث".. مطالباً الجماهير بإعطاء اللاعبين الفرصة ومساندتهم في الملعب. وكان الفريق عاود تدريباته تحضيرا لمباراة الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين التي سيقابل فيها نظيره الفتح الخميس المقبل، وتحسنت أوضاع الفريق مع عودة المدافع وليد الرجا للتدريبات الجماعية أثر شفاءه من الإصابة بينما مازال كل من علي الشعلة ومحمد الداهي يخضعان إلى جرعات علاجية مكثفة من أجل العودة للفريق.