|


تنافس كبير في الجولتين الأولى والثانية لتنس الجامعات

2014.12.12 | 06:00 am

الرياض- الرياضية

انطلقت أمس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للتنس في تجمعها الثالث، على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، بمشاركة 84 لاعباً يمثلون 18 جامعة، والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
وشهدت منافسات الجولتين الأولى والثانية اللتان أقيمتا أمس تنافساً كبيراً بين الجامعات، حيث أسفرت النتائج عن فوز فريق كلية طب الأسنان على فريق جامعة الأمير سلطان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ، وبنفس النتيجة فاز فريق كلية القصيم الأهلية على نظيره جامعة حائل وتغلب فريق جامعة الملك فهد على فريق جامعة أم القرى وفاز فريق جامعة المجمعة على نظيره جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
كما فاز فريق جامعة الملك فيصل على فريق جامعة القصيم بثلاث مجموعات دون مقابل ، وتخطى فريق جامعة الملك سعود نظيره فريق كلية بريدة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبنفس النتيجة تغلب فريق جامعة المجمعة على فريق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وكسب فريق جامعة الملك فهد نظيره فريق جامعة أم القری.
وحقق فريق جامعة الملك سعود الفوز على فريق كلية بريدة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة كما فاز فريق جامعة الملك فيصل على نظيره جامعة القصيم بثلاث مجموعات نظيفة.
وتغلب فريق جامعة الدمام على فريق كلية القصيم الأهلية بمجموعتين دون مقابل وبنفس النتيجة فاز فريق جامعة شقراء على فريق جامعة جازان،وتغلب فريق جامعة الملك عبدالعزيز على فريق كلية الرياض لطب الأسنان بمجموعتين دون مقابل،كما كسب فريق جامعة الملك خالد نظيره فريق جامعة طيبة بثلاث مجموعات نظيفة.
وتستكمل بقية منافسات البطولة اليوم وغداً في منافسات الزوجي والفردي