|


اتفقوا على المكافآت

2015.02.27 | 06:00 am

بريدة ـ ابراهيم الجريس

تشابهت تحضيرات الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون ونظيره الرائد قبل خوضهما لقاء "ديربي القصيم" غدا في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة, ضمن الجولة الـ17 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وحرصت إدارتا الناديين على تحفيز اللاعبين خلال حصص تدريب أمس, والتي شهدت تواجدا شرفيا في الجانبين, بينما حرص مدربا الفريقين على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية المنتظر اتباعها في اللقاء.
وفي الرائد, تضاءلت فرصة مشاركة لاعب الوسط عبد الرحمن البركة في لقاء الغد, بعدما سجل غيابه عن حصة تدريب فريقه أمس والتي جرت في ملعب المباراة لليوم الثاني على التوالي, نظرا لوفاة والده, في الوقت الذي حرص مدرب الفريق مارك بريس (بلجيكي) على تجهيز اللاعب معن خضري للمشاركة عوضا عنه وبصورة أساسية في اللقاء.
وتنفس بريس الصعداء عندما أسر له الجهاز الطبي بإمكانية استعانته بثنائي الهجوم فهد عايد وحمد الجهيم, بعد تشافيهما من الاصابات التي لحقت بهما مؤخرا, ليشاركا بفعالية في مران أمس الذي حظي بمتابعة رئيس النادي عبد اللطيف الخضير إلى جانب نائبه منصور الرسيني, علاوة على العديد من أعضاء الشرف والجماهير, حيث حددت الإدارة مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب يتسلمونها بعد المباراة مباشرة شريطة الخروج بالنقاط الثلاث.
وتقرر أن يختتم الفريق تحضيراته اليوم بحصة تدريبية ستجري عصرا في ملعب النادي, رغم قرار اقامة المباراة مساء, على أن ينخرط اللاعبون المختارون من قبل المدرب مارك بريس للمشاركة في المباراة بمعسكر مغلق في احد الفنادق.
في المقابل.. ظهرت نوايا مدرب فريق التعاون خوزيه جوميز (برتغالي) واضحة في الاستعانة بالمدافع نايف موسى أساسيا في لقاء الغد, من خلال اعتماده الواضح عليه في حصة تدريب أمس والتي جرت في ملعب النادي وسط بريدة.
وطبّق جوميز بحضور رئيس النادي محمد القاسم ونائبه فيصل أبا الخيل وعدد من أعضاء الشرف عددا من الجمل التكتيكية التي ينوي اتباعها في المباراة, بينما وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافآت مضاعفة مقدمة من المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف, حال الخروج بنتيجة الانتصار غدا.
وفي نهاية حصة التدريب, سلمت الإدارة اللاعبين مكافآت الفوز في الجولتين الماضيتين على فريقي هجر 3ـ1 ونجران 1ـ0, حيث تكفل شرفيون بالأولى، بينما منحت إدارة النادي لاعبي الفريق مكافأة المباراة الثانية.