|


نائب أمير قطر يستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب

2015.03.05 | 06:00 am

الدوحة ـ الرياضية



استقبل نائب أمير دولة قطر الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد ووزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي المشاركين في الاجتماع ال29 المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة .

ونقل الأمير عبدالله بن مساعد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله لقيادة دولة قطر وشعبها الكريم وأمنياتهم رعاهم الله بمزيد من التقدم والازدهار، وكرم نائب أمير قطر خلال اللقاء الذي جری بالديوان الأميري عددا من الشباب والمدراء التنفيذيين المتميزين في البرامج والأنشطة الشبابية بدول المجلس.

من جهة أخری، رأس الأمير عبدالله بن مساعد وفد السعودية المشارك في الاجتماع ال29 لوزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي والذي انعقد صباح أمس الأربعاء بفندق شيراتون الدوحة وتمت خلاله مناقشة جملة من الموضوعات المدرجة علی جدول أعماله واتخذ في ختامها عدد من القرارات والتوصيات من أهمها : رفع توصية إلی المجلس الأعلی للتوجيه بشأن اعتماد حصة تربية رياضية يومية لجميع المراحل التعليمية لمدارس مجلس التعاون، والتأكيد علی تقديم الدعم الكامل لدولة قطر لإنجاح استضافتها لكأس العالم 2022م بالإضافة إلى الموافقة علی البرامج الخليجية المشتركة وفق خطة عمل اللجنة الشبابية حتی 2020م.

هذا وقد وجه الرئيس العام لرعاية الشباب الدعوة لوزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي لحضور الاجتماع الـ30 الذي تستضيفه الرياض العام المقبل بإذن الله تعالی.

من جهة أخرى، قام رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الثانية "الدمام2" الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز صباح أمس بتسليم الأشقاء في دولة قطر دعوات رسمية لحضور حفل افتتاح ومنافسات الدورة التي ستقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال الفترة من 17ـ28ـ 10ـ2015م في مدينة الدمام.

حيث سلم دعوة لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية تسلمها نيابة عنه الشيخ سعود بن علي آل ثاني كما سلم دعوة مماثلة للأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني.