|


الجولة الثالثة لدوري الكاراتيه تنطلق في الرياض

الرياض - الرياضية 2015.04.02 | 09:12 pm

تنطلق صباح غدٍ الجمعة منافسات الجولة الثالثة لبطولة السعودية لدوري أندية الدرجة الممتازة للكاراتيه لدرجتي الأولمبي والأولى على صالة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الكاتا والقتال الجماعي.
وسيتحدد في ختام الجولة بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم حيث سيكون النهائي بعد غدٍ السبت إذ يتصدر فريق الأهلى الترتيب في منافسات الكاتا بـ١٧ نقطة ويأتي الهلال في المركز الثاني بـ١٥ نقطة مع وجود عدد من المباريات المؤجلة والتى ستلعب قبل بداية منافسات الجولة الثالثة.
وفي منافسات القتال الجماعي يتصدر فريق الأهلى الترتيب بعد الجولة الثانية بـ٦٠ نقطة , يليه الوحدة في المركز الثاني بـ٥٨ نقطة.
كما ستقام في نفس اليوم منافسات الجولة الثالثة لبطولة السعودية لدوري أندية الدرجة الممتازة للكاراتية لدرجتي الشباب والناشئين والتي سيتحدد من خلالها أيضا الأبطال في هذه الفئات.
وتصدر فريق الجبيل ترتيب الفرق في فئة الناشئين بعد الجولة الثانية بـ٥١ نقطة في منافسات القتال الجماعي, بينما يتصدر فريق الهلال الترتيب بـ٣٠ نقطة في منافسات الكاتا.
وفي درجة الشباب يتصدر فريق الاتحاد الترتيب بعد الجولة الثانية في منافسات الكاتا بـ٢٥, فيما يتصدر الوطني منافسات القتال الجماعي بـ٦٠ نقطة مع وجود عدد من المباريات المؤجلة والتى ستلعب قبل بداية منافسات الجولة الثالثة.