|


عبدالله بن مساعد يرعى حفل تكريم بطل التنس المقيل

2015.04.07 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية



يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، الحفل التكريمي الذي يقيمه الاتحاد السعودي للتنس للاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق بدر المقيل، مساء اليوم الثلاثاء بفندق جولدن توليب بالرياض، بمناسبة دخوله في قائمة الـ 100 لاعب عربي وآسيوي الأكثر مشاركة في كأس ديفيز كاب وتم تكريمه على ذلك من قبل الاتحاد الدولي للتنس.

وتفاعل العديد من الجهات لتكريمه ويأتي في مقدمتها ناديا اللاعب اللذين دافع عن ألوانهما "الهلال والفيحاء".

كما سيكرم اتحاد التنس خلال الحفل رؤساء الوفود الخليجية المشاركين في بطولة مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الرياض هذا الأسبوع على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والتي ستختتم منافساتها بعد غدٍ الخميس.



الانطلاقة بالبحرين

يفتتح المنتخب السعودي الأول مشواره في البطولة الخليجية عصر اليوم الثلاثاء بمواجهة نارية أمام البحرين المنتشي بفوز كبير على المنتخب الكـويـتي "صـاحب اللـقب" لسنوات طويلة وأحدث المفاجأة الكبيرة وغير المتوقعة؛ إذ يأمل الأخـضر كـسب اللـقاء إن أراد المنافسة على اللقب.

وضمن منافسات البطولة تحت 18 سنة يخوض المنتخب السعودي ثاني لقاءاته في الدورة أمام عمان عصر اليوم، بعد فوزه في اللقاء الأول على الإمارات (3ـ0)، بينما ستلعب الكويت أمام الإمارات، بعد فوزها في اللقاء الأول أمام عمان (3ـ0).



البدايات صعبة

أبدى مدرب المنتخب السعودي تحت 18 سنة الوطني عمر السويدان سعادته بالفوز الذي حققه الأخضر في افتتاح البطولة أمام الإمارات، وقال: "دائماً البدايات صعبة خصوصاً أنك تلعب على أرضك ومطالب بالفوز الذي تحقق بجهد اللاعبين وتميزهم داخل الملعب وتطبيقهم جميع التعليمات"، مؤكداً أن هذا الفوز سيعطيهم دافعاً كبيراً لكسب لقاء اليوم المهم أمام المنتخب العماني الذي خسر لقاءه الأول أمام الكويت، مشدداً على أن المنتخب العماني ليس بالفريق السهل رغم خسارته.