|


جاهزون لاستضافة الأولمبياد الخليجي

2015.04.20 | 06:00 am

الدمام ـ ناصر العساف

قام رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية "الدمام2" الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز صباح أمس بزيارة لجامعة الدمام حيث التقى بمدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش ووكلاء الجامعة بحضور اعضاء اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية. وتبادلا الأمير عبدالحكيم والربيش الأحاديث عن كيفية التعاون باستضافة الأولمبياد الخليجي بعد ان تجولا بالمنشآت الرياضية للجامعة ومركز الأبحاث للتأهيل والأداء الرياضي بقسم العلاج الطبيعي بكلية العلوم التطبيقية والمستشفى الجامعي.
وقام عقب ذلك الأمير عبدالحكيم بن مساعد واعضاء اللجنة المنظمة للأولمبياد الخليجي بزيارة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن حيث التقى مع مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان وتم بحث سبل التعاون والاستفادة من منشآت الجامعة في دورة الألعاب الخليجية "الدمام2" التي تستضيفها السعودية في اكتوبر المقبل.
كما قام الأمير عبدالحكيم بن مساعد واعضاء اللجنة المنظمة بزيارة للغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية واجتمع مع رئيس الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان حيث شهد الاجتماع بحث سبل التعاون في الدورة والإمكانيات التي من الممكن ان تقدمها الغرفة التجارية والمساهمة في اعمال الأولمبياد الخليجي. من جانبه أشاد الأمير عبدالحكيم بن مساعد بالزيارات التي قام بها لجامعة الدمام وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والغرفة التجارية مؤكداً انهم خرجوا بنتائج جيدة أكدت حرص الجميع على انجاح الدورة واظهارها الذي يليق بسمعة المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات ومنها الرياضية مشددا في الوقت نفسه انه وجد تعاوناً ورغبة كبيرة في المسؤولين على دعم الاستضافة وتهيئة كافة الإمكانيات في سبيل انجاح الدورة والتي تجمع شباب الخليج.