|


الاهلي يكمل اعداده للنصر ويتعاقد مع محترفين لفريق السلة

جدة – محمد الجابـري 2015.10.17 | 02:17 am

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصة تدريبية قوية مساء اليوم اشتملت على مناورة أجراها مدرب الفريق كريستيان جروس طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية والتكتيكية استعداداً للمواجهة التي ستجمعه بعد غد الأحد أمام نظيره النصر ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.. وركز جروس في المناورة على الوصول للتشكيلة المناسبة التي سيدفع بها في لقاء النصر.

على صعيد آخر تعاقدت إدارة النادي الأهلي يوم أمس مع المحترفين جوشيا دوشن (29 عاماً)، لاري توماس (31) لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي.. حيث وقع اللاعبان رسمياً في كشوفات النادي بحضور المشرف على كرة السلة تركي الهيج ومدير الفريق حمود المالكي ومساعد المدرب عبدالله مؤمنة.. وسبق لجوشيا دشون أن لعب بصفوف فريق جامبا أوساكا الياباني كما كان له تجربة مميزة في الدوري الفنلندي والتركي والتشيكي.. في حين لعب لاري توماس بفريق الغرافة القطري وقاده للتويج بكأس أمير قطر لكرة السلة.

من جانبه قام رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري والمشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي خالد المطرفي بزيارة عصر أمس لفريق الأهلي الأول لكرة اليد الذي يقيم معسكراً إعدادياً في الطائف.. وامتدح الزويهري انضباط اللاعبين وسعيهم الجاد لتنفيذ كافة تعليمات الجهاز الفني وتحقيق الإعداد الأمثل قبل إنطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.