|


لن نتأثر بخسارة النصر

2016.02.02 | 12:52 pm

الرياض ـ إبراهيم الجريس

قلل أمين عام نادي الشعلة عبد الرحمن النايف من إمكانية تأثير خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في لقائه أمس الأول أمام ضيفه فريق النصر 1ـ2 في محافظة الخرج، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على مشوار الفريق في بطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، حيث ينتظره لقاء مهم أمام فريق المجزل يوم السبت المقبل في الخرج ضمن الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري.
وقال النايف لـ"الرياضية" أمس: "فريقنا قدم مستوى مميزاً، وشاطر فريق النصر في السيطرة وبادله الهجمات طوال الشوطين، والمدرب خالد القروني أبلغ اللاعبين بنسيان الخسارة والإعداد للقاء فريق المجزل لمواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من المنافسة".
وأشاد النايف بمستوى اللاعبين في اللقاء، مبيناً أن العناصر الشابة فرضت نفسها بقوة في المواجهة، على الرغم من وجود كوكبة من النجوم المحليين والأجانب في صفوف فريق النصر.
وحول قرار إدارة النادي برئاسة فهد الطفيل والمتضمن منح اللاعبين مكافأة مالية تتمثل في راتب شهر واحد قال: "يأتي ذلك من باب حرص إدارة النادي على رفع معنويات اللاعبين نظير المستوى المميز وتحفيزاً للقاء فريق المجزل، الذي يعتبر مهماً في مسيرة الصعود والعودة إلى بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والحمد لله بفضل جهود الإدارة ورجالات النادي لم تتبق متأخرات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية من رواتب شهرية أو مستحقات مالية".


لن نتأثر بخسارة النصر