|


سائق «الهامر» يقترب من لقب رالي حائل

2016.03.14 | 12:42 pm

حائل ـ يوسف الصلحاني

اقترب السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك من حسم لقب رالي حائل نيسان الدولي 2016، ونجح في توسيع صدارته مع نهاية مجريات المرحلة الثالثة التي أقيمت أمس (الأحد) وامتدت لمسافة 206.40 كلم، بدأت من منطقة شوط حتى جبة.
وسجّل سائق "الهامر" أسرع زمن بلغ ساعتين و22 دقيقة و56 ثانية في المرحلة الصحراوية حيث تغلّب على أقرب منافسيه بأفضلية زمنية تبلغ نحو ساعة في المجموع العام.
ويتوج أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن اليوم (الإثنين) بطل رالي حائل نيسان الدولي، بحضور مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي الأمير عبدالله بن خالد ورئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير بندر بن سلطان ووفد الاتحاد الدولي لرياضة السيارات والدراجات النارية وسيتم خلال الحفل تكريم الرعاة واللجان الرئيسية والفرعية العاملين وشركة نيسان "السيارة الرسمية للرالي" وعدد من الجهات الحكومية.

الخليفي والناصر يتصدران
وحافظ عبدالمجيد الخليفي على صدارته ضمن فئة الكواد ليصل الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 10 دقائق و21 ثانية، في حين كانت صدارة فئة الدراجات النارية من نصيب أحمد الناصر، ولم تخل منافسات الدراجات النارية من الأحداث الدراماتيكية، بعد أن تعرض عدد منهم إلى التوقف بسبب الأعطال، إلا أنهم نجحوا في الوصول إلى خط نهاية المرحلة.

اليوم الختامي
وتخـتتم ظهر اليوم الإثنين منافسات الرالي بالمرحلة الأخيرة التي تنطلق من منطقة الفرحانية إلى ضبع قناء، بمسافة إجمالية 177 كلم، مع مرحلة وصل تؤدي إلى النهائية مسافتها 54،91 كلم، على أن تنطلق المرحلة في التاسعة والنصف صباحاً.