|


خسارة مفيدة .. الأهم السوبر

جدة ـ الرياضية 2016.07.26 | 02:05 pm

تفاعلت الجماهير الأهلاوية مع المواجهة الودية التي خاضها فريقها الأول لكرة القدم ظهر أمس امام ميدلزبره الانجليزي والتي انتهت بخسارة الفريق الأهلاوي بهدفين دون رد، وجاءت معظم الردود الاهلاوية هادئة معتبرة أن المواجهة لاتعدو كونها ودية والأهم من المواجهة هو الوقوف على جاهزية الفريق قبيل مواجهة السوبر أمام الهلال.

مفيدة جدا
اعتبر المشجع الأهلاوي هادي خسارة فريقه امام ميد لزبره الانجليزي بالمفيدة جدا حيث غرد عقب المواجهة قائلا " الخسارة في مبارة ودية مفيدة جدا لكشف الأخطاء تذكروا خسارة نجران وماتحقق بعدها من منجز ) انتصارات تخفي حقائق ووصف المشجع الاهلاوي ابو سعود بان افضل النتائج في الوديات هي الخسارة وقال في تغريدته ( افضل النتائج في الوديات هي الخسارة كشف أخطاء ووضوح حقائق ربما تخفيها الانتصارات ) وذهب المشجع أبو لين في ذات الاتجاه حين ذكر ( أن من اللي يشوف خسارة مباراة ودية مكسب لأي فريق بمعسكر إعدادي لأن الفوز يغطي على العيوب ويعطي انطباعا وفرحة خطأ )

هواة الانتقاد
وأشار المشجع ريان حاج الى ان هناك هواة للانتقاد وذلك حين ذكر في تغريدته قائلا( في ناس ان ما انتقدت تموت .. مباراة ودية الخسارة فيها مقبولة .. علشان نتلافى الأخطاء في المباريات الرسمية بلاش حلطمة )

نقاط الضعف
ويرى المشجع ثامر بان الأهم في مثل هذه المواجهات هو الوقوف على الأخطاء وذلك حين ذكر بأن المتعارف عليه في مثل هذه المباريات الودية هو تجهيز الفريق لياقيا وفنيا ومعرفة نقاط الضعف لمعالجتها قبل بداية الموسم .

الأهم السوبر
واعتبر المشجع الأهلاوي فهد البقمي بأن الخسارة في ودية قوية ليست بالامر المهم بل تعتبر إيجابية للوقوف على أخطاء الفريق واعتبر بأن الأهم هو جاهزية الفريق لكأس السوبر ، واتفق معه المشجع محمد الدوسري حين ذكر في تغريدته بأن الخسارة ليست مهمة، الأهم الظفر بالسوبر الذي يعتبر مطلبا من جماهير الأهلي .