2017-11-27 | 18:00

سييرا يفاضل بين ثلاثة مدافعين.. وكهربا يعود
ضربات موجعة للاتحاد قبل موقعة الاتفاق

ضربات موجعة للاتحاد قبل موقعة الاتفاق
جدة ـ ماجد هود
         

دخل التشيلي خوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في سباق مع الزمن، من أجل اختيار قلبي دفاع للزج بهما في مباراة الفريق أمام الاتفاق الخميس المقبل، في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وبدأ المدرب التشيلي في تجهيز الثلاثي عبدالرحمن الريو وزياد المولد وعون البيشي، لاختيار مدافعين منهم لتمثيل الفريق أمام الاتفاق، بعد أن تلقى الفريق ضربة موجعة أمس، عندما أصدرت لجنة الانضباط السعودية قراراً بإيقاف عمار الدحيم وياسين حمزة ثنائي خط الدفاع، بالإضافة إلى عدم إكمال الثنائي أحمد عسيري وبدر النخلي برنامجهما العلاجي والتأهيلي.

ولا تتوقف أزمات سييرا على خط الدفاع، إذ سيفقد الفريق أيضا جهود فهد المولد، الذي لم يهنأ كثيرا بعودته، بعد أن قررت لجنة الانضباط إيقافه أيضا عن المباراة المقبلة.

إلى ذلك، شارك المصري محمود كهربا مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية مساء أمس، بعود عودته من رحلته العلاجية التأهيلية في ألمانيا.

وكان سييرا قد ركز في الحصة التدريبية على التسديد من خارج منطقة الجزاء، بعد أن لاحظ ضعفا واضحا فيها خلال المباريات المقبلة، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين ويبدأ في رسم تكتيكه الجديد لمباراة الاتفاق المقبلة.