|


كورتوا.. حقق حلم الطفولة

صورة التقطت أمس لفلورينتيو بيريز يقف مع كورتوا وإلى جانبه تيري كورتوا والده ومارتا دومينجيز زوجته وطفلاه.. خلال تقديمه لوسائل الإعلام بعد توقيعه (أسوشيتد برس)
مدريد ـ الألمانية 2018.08.09 | 11:19 pm

قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس، البلجيكي تيبو كورتوا حارسه الجديد لوسائل الإعلام، في حدث أجري خاصة لهذه المناسبة داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو، أعرب خلاله الوافد الجديد عن شعوره بحماس كبير حيال المرحلة المقبلة.
"اليوم حققت حلمًا" كانت هذه أول كلمات يدلي بها الحارس البلجيكي "26 عامًا" في مقصورة الشرف بمعقل ريال مدريد، الذي وجد فيها أيضًا فلورينتيو بيريز رئيس النادي لممارسة دوره المعهود في تقديم اللاعبين الجدد. وأضاف كورتوا قائلاً: "لا يمكنكم أن تتصوروا مدى سعادتي؛ لأن من يعرفني جيدًا يعرف ماذا فعلت لكي أصل إلى هنا،اليوم أشبعت شغفي الذي كان يمتلكني، منذ أن كنت طفلاً عندما كنت أحلم بهذه اللحظة".وخضع كورتوا في وقت مبكر صباح اليوم للفحوصات الطبية، ثم انتقل بعد ذلك إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث وقّع على عقده الجديد، وتلقى ترحيب المئات من الجماهير الذين جاؤوا ليروا عن قرب الصفقة الجديدة التي أبرمها النادي. وأوضح: "شاهدت مباراة في دوري أبطال أوروبا لريال مدريد أمام أندرلخت مرتديًا قميص إيكر كاسياس وكنت في العاشرة من عمري، ومنذ ذلك الحين كان كل شخص يذهب إلى مدريد يحضر لي هدية من متعلقات الفريق".