2018-11-09 | 00:16

محيط الرعب يحتضن الديربي

«الرياضية» 6 نوفمبر 2018
«الرياضية» 6 نوفمبر 2018
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
         

كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن خطوط شبكة الري وقنوات تصريف المياه الخاصة بأرضية ملعب جامعة الملك سعود، تجاوزت الاختبارات والقياسات الفنية التي خضعت لها أمس الأول.
وأشارت المصادر، إلى أن الخطوط والقنوات لم تتضرر بعد إزالة الأغطية والمعدات التي تم وضعها لتجهيز حلبة بطولة المصارعة WWE العالمية.
وينتظر بدء العمل في زراعة أرضية ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" بالعشب الطبيعي خلال الفترة الجارية، على أن يكون الملعب جاهزًا مطلع ديسمبر المقبل، ما يعني تأكد احتضانه مواجهة الديربي بين فريقي الهلال والنصر لكرة القدم، في قمة الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة عصر الثامن من ديسمبر المقبل. وشددت المصادر، على أن اللجنة الفنية في الهيئة العامة للرياضة تتولى كافة أعمال الصيانة، وزراعة ملعب جامعة الملك سعود والمشروع بشكل كامل بعد منافسات بطولة المصارعة الحرة. .وكانت الشؤون الفنية بالهيئة استحدثت مساحات لمواقف السيارات، بجوار ملعب الجامعة جهة المسبح الرئيس للصالات الرياضية الخاصة بجامعة الملك سعود، لاستيعاب عدد أكبر من سيارات الضيوف لحضور بطولة المصارعة، حيث تبلغ المواقف المخصصة للملعب 12 ألف موقف.
من جانب آخر، يخضع ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز خلال هذه الأيام للزراعة الشتوية، على أن تكتمل جاهزيته في غضون ثلاثة أسابيع