|


البايرن يحاول احتواء أزمة الحافلة باجتماع طارئ

ريبيري يصفع المراسل 3 مرات

ريبيري
برلين ـ الفرنسية 2018.11.12 | 11:48 pm

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، في عددها الصادر أمس، أن فرانك ريبيري، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، والدولي الفرنسي السابق، دخل في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك جيو مراسل إحدى القنوات، ووجه إليه صفعات عدة السبت الماضي، بعد خسارة فريقه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2ـ3 في بطولة ألمانيا لكرة القدم.
وبحسب الصحيفة، فقد أكد حسن صالح حميدزيتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ واللاعب الدولي البوسني السابق، وقوع الحادث قائلاً: "أخبرنا فرانك ريبيري عن وقوع شجار مع مواطنه باتريك جيو، الذي يعرفه منذ عدة أعوام، اتفقنا مع باتريك جيو منذ مساء السبت الماضي على عقد اجتماع مرتقب لمناقشة كيفية حل المشكلة، وأخبرنا السيد جيو إن هذا الأمر يصب أيضًا في مصلحته".
ووقع الحادث، وفقا لشهادات جمعتها "بيلد"، في حافلة الفريق البافاري بعد ساعة من نهاية المباراة، التي تراجع بعدها بايرن ميونيخ إلى المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن دورتموند.
ومن معرفته بالمراسل التلفزيوني، وهو لاعب محترف سابق، بادر ريبيري إلى أخذ المبادرة. ووفقًا للشهود، صفع ريبيري جيو على وجهه ثلاث مرات قبل أن يدفعه من صدره.
وافترضت "بيلد" من دون أن تكون قادرة على إثبات ذلك، أن غضب اللاعب البالغ "35 عامًا" يعود إلى تعليقات لجيو تناوله فيها خلال المباراة. وبعثت وهيبة زوجة ريبيري، رسالة إليه عبر تطبيق "إنستجرام"، أشارت فيها إلى أن جيو "كان مُتعِبا وغير مجد".