|


الجيل ينتصر على الشعلة وجدة يتعادل مع العدالة

الوشم يضرب الأنصار بالثلاثة

صورة التقطت أمس لنافع السميري لاعب الجيل يحتفل بحركة بهلوانية بالهدف الأول الذي سجله لفريقه في مرمى الشعلة خلال لقائهما ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ الجيل)
أبها ـ حسن ذيبان 2018.11.21 | 10:52 pm

أجريت، أمس، 5 لقاءات في الجولة الثالثة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وانتهى اللقاء الذي جمع فريق نجران الأول لكرة القدم بضيفه الكوكب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تقدم نجران بهدف في الدقيقة 52 عن طريق صالح آل عباس، وأدرك التعادل للكوكب شاكر الرقيعي في الدقيقة 70 عن طريق ركلة جزاء. وخسر الشعلة أمام ضيفه الجيل بنتيجة “1ـ2”، سجل للشعلة فهد المنيف في الدقيقة 72، وسجل للجيل نافع السميري في الدقيقة 43، وأندرسون في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الدقيقة 93. وتغلب الوشم على ضيفه الأنصار بنتيجة “3ـ1”، تقدم الأنصار عن طريق سمير هوساوي في الدقيقة 27، وسجل للوشم وليد شنقيطي في الدقيقة 29، وبكاكي في الدقيقة 38، وديابا جيتي في الدقيقة 90.
كما تغلب النجوم على ضيفه الطائي بنتيجة “1ـ1”، سجل للنجوم المحترف سكالا في الدقيقة 56، وأدرك التعادل للطائي لويس باولو في الدقيقة 79.
وتعادل جدة مع ضيفه العدالة بنتيجة “1ـ1”، سجل هدف التقدم للعدالة مختار فال في الدقيقة 39، وأدرك التعادل لجدة عثمان الحاج في الدقيقة 75.