2018-11-28 | 22:47

70 لاعبا يتنافسون في الجولف

صورة التقطت أمس من التدريبات الرئيسة الخاصة ببطولة المملكة الدولية المفتوحة الرابعة للجولف على ملاعب الرياض    تصوير: عبدالرحمن السالم
صورة التقطت أمس من التدريبات الرئيسة الخاصة ببطولة المملكة الدولية المفتوحة الرابعة للجولف على ملاعب الرياض تصوير: عبدالرحمن السالم
الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
مشاركة الخبر      

تنطلق اليوم منافسات بطولة المملكة الدولية المفتوحة الرابعة للجولف، على ملاعب الرياض للجولف، برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.
وتستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 70 لاعباً من أبرز اللاعبين على مستوى العالم إضافة إلى لاعبي المنتخب السعودي ولاعبي المنتخبات الخليجية والعربية.
ونوه محمد العيسى مدير البطولة خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في ملاعب الرياض للجولف، برعاية ودعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة للبطولة ما سيعطيها زخماً أكبر، مثمناً دعمه واهتمامه بجميع الرياضات وبالخصوص رياضة الجولف ما ساهم في حضورها القوي في البطولات الخليجية والعربية.
وشدد العيسى على القيمة العالية لهذه البطولة من الناحية الفنية، مؤكداً أن الاستعدادات ووفق توجيهات رئيس الاتحاد السعودي للجولف بدأت منذ وقت مبكر، للإعداد لهذه البطولة التي تمثل أهم بطولات الاتحاد.
من جهته، أوضح المهندس يوسف الدويش مالك ملاعب الرياض للجولف أن مشاركة لاعبين مميزين على مستوى العالم تثري البطولة وتنعكس إيجاباً على مستوى لاعبي المنتخب السعودي الذي يعد الآن من أفضل أربعة منتخبات عربية فضلاً عن النتائج المميزة التي حققها في البطولات العربية والقارية خلال العام الجاري.

بطولة المملكة الدولية المفتوحة الرابعة
المكان:
ملاعب الرياض للجولف
اللاعبون: 70
مدة البطولة: 3 أيام