2018-12-07 | 01:35

كسب الاتفاق بثنائية الزين وإلتون في افتتاح الجولة الـ12
القادسية «عريس» الشرقية

صورة التقطت أمس من فرحة الثلاثي كمارا والزين وإلتون لاعبي فريق القادسية عقب نهاية المباراة بعد فوزهم على الاتفاق
صورة التقطت أمس من فرحة الثلاثي كمارا والزين وإلتون لاعبي فريق القادسية عقب نهاية المباراة بعد فوزهم على الاتفاق"2ـ0" تصوير: عيسي الدبيسي
الدمام ـ أحمد الداود
         

خطف فريق القادسية الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا على ضيفه فريق الاتفاق في ديربي المنطقة الشرقية بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير سعود بن جلوي "الراكة" في الخبر، أمس، في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح لاعبو فريق القادسية في الرد على تحديات نظرائهم في الاتفاق والفوز بهدفي أحمد الزين "29" والبرازيلي إلتون "95".
وظهر القادسية أكثر استحواذًا ورغبة بالفوز، حيث برزت المهارات الفردية للاعبين عنصرًا مرجحًا لكفة الفريق، الذي افتتح التسجيل مبكرًا "29" من الشوط الأول بواسطة كرة عرضية أرسلها عدنان فلاتة لأحمد الزين داخل منطقة الستة، ليتوجها الأخير بهدف، وهو ما احتج عليه لاعبو الاتفاق بداعي خروج الكرة من الملعب قبل تسجيل الهدف، ليلجأ الحكم إلى تقنية VAR ويؤكد سلامة الهدف.
لم يظهر أبناء الدمام الجدية الكافية للحصول على النقاط، ليتمكن البرازيلي إلتون خوزيه من تتويج جهده بالحصول على انفراد وتسجيل الهدف الثاني في آخر رمق من المباراة، التي شهدت ضربة جزاء أيضًا للقادسية أضاعها البرازيلي بيسمارك.
وبهذا الفوز، تجمد رصيد فريق الاتفاق عند 15 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، فيما ارتفع رصيد القادسية إلى 14 نقطة في المركز الثامن.