|


انضم مقابل 3 ملايين و600 ألف.. وصفقتان في الطريق

الرنقي أهلاويا قبل الشتوية

قاد عبد الله بترجي نائب رئيس النادي الأهلي مفاوضات صفقة انتقال عثمان الحاج هداف دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى إلى صفوف الفريق الأهلاوي قادمًا من نادي جدة بعقد يمتد 5 مواسم مقبلة.. وفي الصورة التي التقطت أمس يظهر بترجي مع اللاعب الشهير بـ"الرنقي" يحملان قميصه الجديد بعد توقيع العقد (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد السلام الشهري ونجيب الجداوي 2018.12.08 | 01:35 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن عثمان الحاج “الرنقي” سيبدأ مشواره مع الأهلي مباشرة، ولن ينتظر مع فريق جدة، إلى حين فتح باب القيد الشتوي في يناير المقبل.
وبحسب المصادر ذاتها رفضت الإدارة الأهلاوية مطالب نظيرتها في جدة بإبقاء اللاعب حتى الفترة الشتوية، معللة ذلك بأنها تريد تجهيزه مبكرًا للنصف الثاني من الموسم.
وأوضحت المصادر نفسها أن الأهلي حسم صفقة لاعب “المواليد” قادمًا من جدة، مقابل 3 ملايين و600 ألف ريال.
وبلغت حصة نادي جدة 600 ألف ريال، بينما يتكلف عقد اللاعب مع الأهلي، الممتد إلى 5 مواسم، 600 ألف ريال في الموسم الواحد.
ويعاني الرنقي حاليًا من تمزق عضلي منعه من خوض تدريبات فريق جدة أمس.
من جانبه قال لـ”الرياضية” ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي: “عثمان الحاج إضافة لنجوم الأهلي، وهدفنا دائمًا أن يكون لدينا في الفريق خيارات متعددة في كل مركز، والرنقي هداف دوري الدرجة الأولى وقدم مستويات ممتازة، وسعداء بأننا نجحنا سريعًا في إقناع اللاعب وناديه”.
وأضاف: “فترة التفاوض لم تستغرق أكثر من أسبوعين، والمسؤولون في نادي جدة لم يقصروا معنا، وكانوا على قدر المسؤولية”.
وزاد: “نبحث كل يوم عن إضافات في مختلف المراكز، ودوري الأولى غني بالمواهب، وإدارة الكرة بالتنسيق مع بابلو جويدي المدرب تدرس ضم ثنائي آخر حتى نقوي جميع الخطوط”.


الرنقي
أهلاويا قبل الشتوية