|


الويلزي والبلجيكي يؤمنان فوزا شاقا على ويسكا

بيل ينهي الصيام.. ويعيد الريال

صورة التقطت أمس للويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد يسدد الكرة خلال مواجهة فريقه لويسكا التي انتهت بفوز الضيوف بهدف نظيف سجله الويلزي ليعودوا إلى المربع الذهبي.. فيما تفصلهم 5 نقاط عن برشلونة المتصدر صاحب الـ 31 نقطة الذي تغلب أمس الأول على إسبانيول جاره برباعية نظيفة (الفرنسية)
ويسكا ـ رويترز 2018.12.09 | 11:48 pm

هز الويلزي جاريث بيل الشباك، أمس، بعد صيام 3 أشهر في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ليمنح ريال مدريد فريقه فوزًا صعبًا "1ـ0" على ويسكا مستضيفه ومتذيل الترتيب، في إطار الأسبوع الـ 15 من البطولة.
وعاد الفوز بأبناء العاصمة الإسبانية إلى المربع الذهبي على حساب ألافيس.
ومنح بيل، الذي فشل في هز الشباك في الدوري منذ أول سبتمبر، فريقه بداية مثالية بتسديدة مباشرة في المرمى بعد تمريرة الإسباني ألفارو أودريوزولا العرضية في الدقيقة الثامنة.
ولم يستسلم ويسكا، صاحب المركز الأخير بـ 7 نقاط، أمام بطل أوروبا، وتدخل البلجيكي تيبو كورتوا لإنقاذ فرصة إدراك التعادل من الأرجنتيني إيزيكيل أفيلا.
وأبعد الصربي ألكسندر جوفانوفيتش، حارس ويسكا، فرصة أخرى من بيل، بينما حاصر صاحب الأرض منطقة جزاء الريال في الدقائق الأخيرة، لكنه فشل في هز الشباك. وأبعد كورتوا ركلة حرة بصعوبة فوق العارضة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وأنقذ داني كاربخال زميله الإسباني كرة أخرى. وقفز ريال بفوزه الثامن في 9 مباريات في جميع المسابقات تحت قيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب الفريق، إلى المركز الرابع فوق ألافيس برصيد 26 نقطة من 15 مباراة متأخرًا بـ 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.