|


روبن يدرس قرار الاعتزال

روبن
برلين ـ الألمانية 2018.12.10 | 10:46 pm

كشف أريين روبن، الجناح الهولندي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أنه لا يستبعد اعتزال اللعب نهائيًّا بعد تأكيد رحيله عن فريقه نهاية الموسم الجاري لدى انتهاء عقده.
وفي تصريحات، أكد روبن، الذي يبلغ 35 عامًا يناير المقبل، إعلانه السابق بالرحيل بعد أشهر عن بايرن. وقال: "بالتأكيد، هذه خطوة كبيرة لا تتخذها في يوم واحد. لقد فكرت في الأمر مليًّا، وأشعر بالراحة، لأن القرار ظهر إلى العلن الآن لاسيما بالنسبة إلى النادي ومشجعي الفريق. إنه الوقت المناسب". وبعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين لفريقه بسبب مشكلة عضلية، قد يعود روبن إلى صفوف البافاري لمواجهة مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، الأربعاء، علمًا أن الفريقين ضمنا بلوغ الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويبقى تحديد متصدر المجموعة الخامسة.
ويخطِّط مسؤولو بايرن لضخ دماء جديدة في الفريق ابتداءً من الموسم المقبل. ورأى روبن، أن الوقت مناسب للرحيل على الرغم من مواصلته تقديم أداء جيد، مثل تألقه في المباراة الأخيرة لفريقه على الصعيد القاري، حيث سجل هدفين رائعين في مرمى بنفيكا البرتغالي 5ـ1.
وقال: "المباراة أمام بنفيكا، أكدت قدرتي على اللعب على أعلى المستويات. في المقابل، يريد النادي تغيير وجه الفريق، وأريد التحضير لمستقبلي".