|


ريم: طموحي المشاركة في السباق المقبل

تغطية: علي الحدادي أحمد الخلف فهد البطاح سلطان العتيبي عبد الإله المرحوم حماد الدوسري عبد الله الحنيان 2018.12.14 | 12:03 am

عبرت ريم العبود، المتسابقة في رياضة السيارات، عن سعادتها الكبيرة لاستضافة السعودية سباق "الفورمولا إي"، مشيرة إلى أنها ستبدأ التحضير مبكرًا للمشاركة في السباق المقبل.
وأوضحت ريم لـ "الرياضية"، في تصريح خاص، أنها عندما سمعت بتنظيم السعودية للسباق شعرت بالفخر والاعتزاز، وما زادها فخرًا هو تجهيز حلبة السباق في فترة وجيزة جدًّا ووفق أفضل المواصفات العالمية لهذه السباقات، وهذا ما يؤكد أنه لا مستحيل عند السعودية، وأنها قادرة على إدهاش العالم في كل المجالات.
وأشارت إلى أنها كمتسابقة في رياضة السيارات ستستفيد كثيرًا من هذا السباق، من خلال اكتساب الخبرات لوجود سائقين يعدون الأفضل في العالم وتشاهدهم عن قرب. وكشفت صاحبة الـ "19 عامًا" عن طموحها بالمشاركة في سباق الموسم المقبل، خاصة أنه سيجرى أيضًا في السعودية، وستبدأ التجهيز لذلك مبكرًا، منوهة بأن تنظيم الحدث لـ 10 أعوام مقبلة مفاجأة سارة لها، ويزيد من فرص مشاركتها.
وقدمت ريم شكرها لوالدها الذي ظل داعمًا لها في هذا المجال، خاصة أنه سبق أن شارك في العديد من السباقات وتذهب معه دائمًا لمتابعة بطولات الـ "فورمولا 1".