|


جوانكا يتكفل بإسقاط الوحدة

صورة التقطت أمس للأرجنتيني جوانكا، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يحيّي الجماهير بعد نهاية المباراة التي كسبها فريقه أمام الوحدة 2ـ1.. حيث تكفَّل بتسجيل الهدفين ليحتل وصافة قائمة الهدافين بتسعة أهداف تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ حسام النصر ووليد الصيعري 2018.12.14 | 02:00 am

قلب فريق الاتفـاق الأول لكرة القدم الطاولة على ضيفه الوحدة، وحوَّل خسارته في الشوط الأول بهدف إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في افتتاح الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بادر الضيوف بالتسجيل قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عن طريق ماركوس جوليرمي من ركلة جزاء، وفي بداية الشوط الثاني، عدَّل أصحاب الأرض النتيجة عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا، هداف الفريق، الذي زار شباك الوحدة مرة أخرى في الدقيقة 74 معلنًا فوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف.
وبهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده إلى 18 نقطة، كسبها من خمسة انتصـارات وثلاثة تعادلات، مقابل خمس هزائم، فيما تبقَّى الوحدة على رصيده السابق 21 نقـطة.
وتعرَّض الاتفاق لظرف طارئ قبل بدء المباراة بساعات بخروج أسامة الخلف، مدافع الفريق، من المعسكر بعد إبلاغه بوفاة عمه، حيث سمح الجهاز الفني للاعب بالخروج للوقوف مع عائلته، واستدعى الإسباني بيرناس، مدرب الاتفاق، عبد العزيز سعد ليلعب بديلًا للخلف في التشكيلة الرئيسة.