|


الهلال يجهز المصابين قبل الأهلي

صورة التقطت أمس للعماني علي الحبسي حارس مرمى فريق الهلال يقبل رأس أبو فهد العفيصان المشجع الذي يحضر بشكل يومي تدريبات فريق الهلال في مقر النادي قبل انطلاق التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2018.12.18 | 12:27 am

يسعى الجهاز الفني في فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى تجهيز اللاعبين المصابين، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعهم أمام الأهلي في الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعاني الرباعي سلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد الشلهوب وعمر خربين، لاعبو فريق الهلال، من إصابات متفرقة أدت إلى استبعادهم من المباريات الماضية. في حين سيعود البيروفي كاريلو إلى لعب المباريات بعد انتهاء إيقافه "مباراتين" أمام أحد والحزم، حيث وضح مدى تأثر الفريق لغيابه عن المواجهتين الماضيتين.
إلى ذلك، قرر البرتغالي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مواصلة نهج إغلاق التدريبات قبل المباريات، حيث سيفتح مساء اليوم الخطط الفنية لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي الجمعة المقبل.
وكان خيسوس قد خصص تدريبات أمس لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وأدت إلى خسارة الفريق مواجهة الحزم الماضية، إضافة إلى التركيز على رفع المعدل اللياقي بعد أن اتضح ذلك للمدرب.
وطبق خيسوس عددًا من التدريبات المخصصة في حالتي الدفاع والهجوم،
واختتم الجهاز الفني المران بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.