2019-01-11 | 22:45

الكوفية.. رمز لا يموت

صور التقطت أمس لجماهير فلسطينية ترتدي الكوفية تحضر مباراة منتخبها أمام أستراليا في مدرجات ملعب راشد في دبي ضمن الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية لكأس آسيا 														               تصوير: سعد العنزي
صور التقطت أمس لجماهير فلسطينية ترتدي الكوفية تحضر مباراة منتخبها أمام أستراليا في مدرجات ملعب راشد في دبي ضمن الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية لكأس آسيا تصوير: سعد العنزي
دبي ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

خطفت جماهير المنتخب الفلسطيني أمس الأضواء مرة أخرى في مدرجات ملعب راشد في دبي، بعد وجودها المميز مع منتخبها أمام سوريا في ملعب الشارقة، في الجولة الافتتاحية لكأس آسيا 2019.
وحضرت أمس في مدرجات ملعب راشد بشكل لافت، الكوفية الشهيرة التي عرفت بارتداء ياسر عرفات المناضل الفلسطيني الراحل لها في كل المناسبات.
ويأتي تمسك الفلسطينيين بـ"الكوفية"، وهي شماغ رمادي اللون مطرز بالأسود حتى بعد رحيل "أبو عمار"، لما لها من تاريخ ثقافي كبير.
وساند الفلسطينيون من الجنسين وجميع الأعمار منتخبهم أمام أستراليا حاملة اللقب التي حققت فوزها الأول في البطولة بثلاثية نظيفة.
ويضم المنتخب الفلسطيني تشكيلة من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين يلعبون في الدوري المحلي، إضافة إلى المحترفين خارج فلسطين.ورغم الخسارة أمس، يؤكد الجمهور الفلسطيني أنه سيحضر بقوة في المواجهة الأخيرة في الجولة الثالثة أمام غريمه وجاره الأردني الثلاثاء المقبل.
ويملك منتخب فلسطين نقطة واحدة من تعادله الافتتاحي أمام سوريا دون أهداف، فيما تتصدر الأردن المجموعة الثانية بست نقاط، وأصبح أول المتأهلين لدور الـ 16.

الكوفية..
رمز لا يموت

الكوفية..
رمز لا يموت

الكوفية..
رمز لا يموت