|


الشلهوب شارك وسجل.. والرائد عدل في الوقت القاتل

الهلال يتعثر.. وخيسوس: لن أغادر

صورة التقطت أمس لخيسوس مدرب الهلال منفعلاً بعد ضياع إحدى الهجمات خلال مباراة فريقه أمام الرائد
الرياض ـ أحمد الخلف 2019.01.12 | 12:29 am

سقط فريق الهلال الأول لكرة القدم، في فخ التعادل في المباراة الثانية على التوالي، ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن استقبلت شباكه هدفاً في الدقيقة 94 أمام الرائد خلال المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الـ 16 للدوري.
وكان الهلال قد فرض سيطرته على المباراة طيلة شوطيها وهدد مرمى الضيوف كثيراً، غير أن عز الدين دوخة حارس الرائد استبسل في المحافظة على شباكه حتى الدقيقة 92 عندما تمكن محمد الشلهوب من التسجيل بعدما استغل تمريرة الفرنسي جوميز وسدد الكرة على الطائر في الشباك، ولم تدم فرحة الأزرق طويلاً، وبعد دقيقتين فقط نجح مازن أبو شرارة في إدراك التعادل لفريقه بكرة رأسية.
بهذه النتيجة حافظ الهلال على صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، فيما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.
من جهة أخرى أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، استمراره مع الأزرق إلى نهاية الموسم، مشيراً إلى أنه يحترم العقد الذي أبرمه مع إدارة النادي.
وقال خيسوس في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة فريقه مع الرائد والتي انتهت 1ـ1: "عملنا كل شيء في المباراة وكان نستحق الانتصار، غير أن عدم التركيز كلفنا خسارة نقطتين".
وأضاف: "وصلنا إلى مرمى المنافس أكثر من 23 مرة واستحوذنا على 70 في المئة من اللقاء ولم نستثمر تلك الفرص، بينما الرائد سجل هدفه لعدم تمركز لاعبينا بالشكل الصحيح".


الهلال يتعثر.. 
وخيسوس: لن أغادر

الهلال يتعثر.. 
وخيسوس: لن أغادر

الهلال يتعثر.. 
وخيسوس: لن أغادر