|


بيتزي: لن نضيع الوقت مع الحكام

صورة التقطت أمس لعطيف والشهراني والموسى والبليهي واليامي والبريك وهوساوي، لاعبي المنتخب السعودي، يجلسون على دكة الاحتياط قبل بداية التدريبات.. ويبدو حسين الصادق تصوير: بدر الحمد
دبي ـ عبد الرحمن مشبب 2019.01.12 | 01:01 am

قلَّل الأرجنتيني بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، من تأثير مفاوضات بعض الأندية مع عدد من لاعبي المنتخب في البطولة الآسيوية، وقال ردًّا على سؤال "الرياضية" خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده أمس للحديث عن مباراة لبنان: "المفاوضات، والتعاقدات في العالم كله تتم في هذا الوقت. اللاعبون يتلقُّون العروض حاليًّا، لكنها لن تؤثر في أدائهم".
وفي ردِّه على سؤال آخر حول تأثير التدريبات المتأخرة على المنتخب، قال: "نحن معتادون على التدرب قبل ساعتين من موعد التدريب الأخير في الساعة 08:00، وذلك لن يؤثر في أدائنا".
وعن مباراة لبنان قال: "جاهزون لخوض المباراة. نأمل أن يطبِّق اللاعبون ما خططنا له. سنواجه الخصم في الملعب، وسيحاول إيقافنا، لكننا سنفرض أسلوبنا. حققنا نتيجة إيجابية أمام كوريا الشمالية، وإن شاء الله، نواصل حصد النقاط. لا يوجد منتخب سهل، الكل لديه استراتيجيات خاصة".
وأضاف "سأعتمد على الوسط المتقدم، علمًا أنه لا يوجد لدينا مهاجمون من الطراز القديم، طِوال القامة وذوو بنية جسمانية قوية. اليوم، تغيَّر الوضع، وأصبحت هناك بدائل أخرى، وأغلب المدربين يفضلون اللاعب السريع، ولدينا ثلاثة لاعبين في إمكانهم القيام بهذه الأدوار". وتابع "منطقيًّا، إذا خطَّطت لأي مباراة، ووضعت استراتيجية معينة، فإنني لا أحصل على كل ما أخطط له. يجب أن يجد المدرب الحلول دائمًا، وأسلوبنا واضح جدًّا، وسنحاول معرفة وضع ياسر الشهراني قبل الدفع به".



مفاوضات الأندية مع اللاعبين لن تؤثر في عطائهم
لن نشتِّت أفكارنا في الحديث عن التحكيم وسنركز على عملنا
سنفرض أسلوب لعبنا الخاص على لبنان، ولا يوجد منتخب سهل
معتادون على التدرُّب قبل ساعتين من موعد التدريب الأخير